مياه الدقهلية تسحب عينات من محطة ميت فارس للاطمئنان على جودة المياه

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 04:27 م
مياه الدقهلية تسحب عينات من محطة ميت فارس للاطمئنان على جودة المياه جانب من اخذ العينات
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المهندس عزت الصياد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، معمل محطة مياه ميت فارس إلى مركز بنى عبيد، لمتابعة شكاوى المواطنين بعزبة التل قرية مبارك، وقرية شماس، بشأن تضررهم من جودة مياه الشرب.

وعلى الفور، قام فريق المعمل بأخذ العينات من منازل المواطنين أصحاب الشكاوى، وجاءت جميعها مطابقة للمواصفات القياسية للمياه.

كما قام قطاع المعامل والجودة، برئاسة الكيميائى أشرف عسكر، بالمرور فى اليوم التالى على منازل المواطنين أصحاب الشكاوى، وتم أخذ عينات مرة أخرى؛ للتأكد من جودة المياه، وقد جاءت نتيجة العينات مطابقة للمواصفات القياسية، كما حرص قطاع المعامل والجودة على المرور أيضًا بشكل عشوائى على منازل المواطنين بمدينة بنى عبيد لأخذ العينات، والتأكد من مطابقة المياه للمواصفات القياسية.

ومن ناحية أخرى، فقد قام فريق من العلاقات العامة والتوعية بالشركة، بإجراء استطلاع لآراء المواطنين؛ للتعرف على مشكلاتهم التى تخص قطاعى مياه الشرب والصرف الصحى، وكذلك المحاسبة؛ وذلك لحرص الشركة على التواصل المباشر مع المواطنين، والاستماع إلى آرائهم وشكواهم بشأن الخدمة المقدمة لهم، ولتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة