5 صفقات سوبر متوقعة لمانشستر يونايتد فى الصيف..صور

الإثنين، 30 يوليو 2018 02:00 ص
5 صفقات سوبر متوقعة لمانشستر يونايتد فى الصيف..صور مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرمت إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عدد من الصفقات خلال انتقالات يونيو 2018 الحالية لكن لم ترتقى إلى درجة إقناع جماهيره وعشاقه قبل إنطلاق الموسم الجديد 2018/2019.

قامت إدارة مانشستر يونايتد بضم الثلاثى فريد من شاختار الأوكرانى وديوجو دالوت من بورتو البرتغالى وحارس ستوك سيتتى لى جرانت، لكن بالرغم من ذلك لا تزال جماهير الشياطين الحمر تنتظر صفقات سوبر تستطيع الوصول بالفريق إلى البطولات بالموسم الجديد.

وهناك 5 صفقات متوقع انضمامهم جميعا أو البعض منهم إلى مانشستر يونايتد خلال صيف 2018 هى ...

هارى ماجوير
هارى ماجوير

 

هارى ماجواير ( ليستر سيتى)
 

عمره 25 عاماً، لفت أنظار عدد كبير من الأندية الأوروبية بسبب أدائه المتميز مع المنتخب الإنجليزى فى كأس العالم 2018 حيث كان واحد من الثلاثى الدفاعى الأساسى لجاريث ساوثجيت منذ انطلاق البطولة حتى الحصول على رابع المونديال.

استحوذ ماجواير على فكر وإهتمام مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أبرز الراغبين فى ضمه من ليستر سيتى لتدعيم دفاعات "الريد ديفيلز" وعرض 65 مليون إسترلينى للتعاقد معه بالرغم من تحديد إدارة الثعالب مبلغ 50 مليون إسترلينى للصفقة.

جاريث بيل خلال مقصية هدفه الرائع أمام ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا
جاريث بيل خلال مقصية هدفه الرائع أمام ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا

 

جاريث بيل ( ريال مدريد)
 

واحد من اللاعبين الذى يتمنى مورينيو ضمهم إلى صفوف مانشستر يونايتد لشغل مركز الجناح الأيمن الذى لا توجد فيه عناصر بارزة بسبب شغل الثلاثى ماركوس راشفورد وأليكسيس سانشيز وأنتونى مارسيال الجناح الأيسر.

ويلعب إنتقال أيدين هازارد نجم تشيلسى الإنجليزى إلى ريال مدريد دوراَ بارزاً فى رحيل الويلزى جاريث بيل إلى صفوف الشياطين الحمر مباشرة.

توبي ألديرفيريلد
توبي ألديرفيريلد

 

توبي ألديرفيريلد ( توتنهام)
 

يحاول جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد خطف ألديرفيريلد مدافع منتخب بلجيكا بعد الأداء الإستثنائى الذى قدمه مع بلاده فى مونديال روسيا 2018 والحصول على الميدالية البرونزية بعد الفوز على إنجلترا وإقتناص المركز الثالث.

ويسعى مورينيو إلى إستغلال رغبة اللاعب فى الرحيل عن توتنهام بسبب إعتماد بوتشيتينو المستمر على سانشيز بشكل أساسى فى إنهاء الصفقة لصالحه.

إيفان بيريسيتش
إيفان بيريسيتش

 

إيفان بيريسيتش ( إنتر ميلان)
 

واحد من أفضل نجوم كأس العالم روسيا 2018 حيث نجح فى قيادة منتخب كرواتيا إلى نهائى البطولة وتسجيله 3 أهداف وأسيست فى هدف أخر لكن لم يخدمه التوفيق فى الحصول على اللقب بعد الخسارة أمام فرنسا بالمباراة النهائية 4/2.

يصر البرتغالى مورينيو على ضم اللاعب ليس بفضل أدائه الأخير بالمونديال ولكن من صيف 2017 لقناعاته التامة بإمكانيات بيريسيتش الهجومية ويحاول إقناع إدارة مانشستر يونايتد بضمه خاصة وأنها رفضت دفع مبلغ 80 مليون إسترلينى فى الصفقة وفقاً لمطالب إنتر ميلان.

أليكس ساندرو مدافع يوفنتوس
أليكس ساندرو مدافع يوفنتوس

 

أليكس ساندرو ( يوفنتوس)
 

كبر سن أشلى يونج والذى يبلغ الـ 33 عاماً إضطر البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إلى التفكير فى أليكس ساندرو الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس والذى أعلن رغبته فى الرحيل عن السيدة العجوز وإرتداء قميص "الشياطين الحمر" .

مورينيو يرى فى ساندرو البديل المثالى لأشلى يونج الذى يشغل هذا المركز بعد تجميد لوك شوك وعدم الإعتماد عليه ووصلت المفاوضات مع إدارة اليوفى إلى مراحل متقدمة بشأن اللاعب ووافق مسئولى مانشستر يونايتد على شروط ساندرو الخاصة ويتبقى فقط حسم الأمور بشكل رسمى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة