أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 30/7/2018 وحظر إعلامى على اللاعبين

الإثنين، 30 يوليو 2018 11:48 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 30/7/2018 وحظر إعلامى على اللاعبين الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها فرض حظر إعلامى على لاعبى الفريق.

 

الأهلى يُكرم أبطال كل الألعاب فى احتفالية كُبرى بالتتش..اليوم

أقام النادى الأهلى اليوم الاثنين، احتفالية كبرى بملعب التتش بالجزيرة؛ لتكريم الفرق الرياضية التى حققت المراكز الأولى فى المسابقات المختلفة الفردية، والجماعية، على مستوى جميع الألعاب والفرق بالنادى.

 

كوليبالى: الأهلى يملك مقومات الفوز ببطولة إفريقيا

أبدى المالي ساليف كوليبالي؛ مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سعادته بالمستوى الذى ظهر به مع الفريق في مباراتي تاونشيب ببطولة إفريقيا، موضحًا أن ثقة الجهاز الفني به وكذلك دعم زملائه له بالفريق من أهم أسباب ظهوره بشكل جيد مع الفريق.

وأكد كوليبالي لموقع الأهلى أن الأهلي فريق كبير وصاحب خبرات طويلة ويساهم في نجاح أي لاعب ينتقل له، طالما اجتهد وبذل مجهوداً يستحق عليه ارتداء قميص فريق كبير بحجم الأهلي.

حظر إعلامى على لاعبى الأهلى بعد العودة من بوتسوانا

قرر محمد يوسف المدرب العام للأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، فرض حظر إعلامي على اللاعبين خلال الفترة الحالية، بسبب الارتباطات المهمة التي يخوضها الفريق.

وطالب يوسف جميع اللاعبين بالالتزام بقرار الحظر الإعلامي، حفاظاً على التركيز ومواجهة التحديات الصعبة التي يستعد لها الأهلي حاليا، حيث يستعد الفريق لمواجهة الإسماعيلى فى الجولة الأولى بالدورى الممتاز.

محمد يوسف: الأهلى جاهز لتحقيق انطلاقة قوية أمام الإسماعيلى

قال محمد يوسف المدرب العام للأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، إن مباراة الإسماعيلى فى الجولة الأولى لبطولة الدورى ستكون مباراة قوية، كما هى عادة مباريات الفريقين دائما.

وأكد يوسف فى تصريحات لموقع الأهلى الرسمى، أن الفريق الأحمر يسعى لأن تكون بدايته فى بطولة الدوري قوية؛ للتأكيد على قدرته الحفاظ على لقب الدورى والفوز بالنسخة رقم 41 فى تاريخ النادى، مشيرًا إلى أن الفريق فى حالة فنية وبدنية جيدة، خاصة بعد الفوز على تاونشيب فى بطولة إفريقيا، موضحًا أن الفوز على بطل بتسوانا وسط جمهوره وعلى ملعبه منح الفريق دفعة معنوية مهمة قبل انطلاق بطولة الدورى.

الأهلى يحتفل بعيد ميلاد باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.. الليلة

يحتفل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى بعيد ميلاده اليوم الموافق 30 يوليو ، فى الوقت الذى قامت صفحات النادى الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى بالاحتفاء بالمدرب الفرنسي.

ومن المقرر أن يحتفل لاعبو الأهلى وباقى أعضاء الجهاز الفنى والإداري بعيد ميلاد المدرب الفرنسى على هامش احتفالية تكريم فرق النادى المختلفة والمقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

أحمد حمودى يقترب من المقاولون العرب قبل غلق باب القيد

يقترب أحمد حمودى، صانع ألعاب الأهلى من الانتقال للمقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة، وذلك قبل غلق باب القيد مساء اليوم الإثنين.

ووفقًا لمصدر فى الأهلى فإن إدارة المقاولون العرب تدخل فى مفاوضات متقدمة لضم أحمد حمودى، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب على كل التفاصيل التعاقدية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة