أخبار ليفربول اليوم عن كشف كلوب إمكانية الوصول لنهائى الأبطال مجددًا

الإثنين، 30 يوليو 2018 11:31 م
أخبار ليفربول اليوم عن كشف كلوب إمكانية الوصول لنهائى الأبطال مجددًا كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن إمكانية الوصول مجددا إلى نهائى دورى أبطال أوروبا مع الريدز، والتتويج بلقب البطولة.

 

وخسر ليفربول نهائى دورى أبطال أوروبا فى النسخة الاخيرة أمام ريال مدريد 3-1، وهو النهائى الثانى الذى يخسره كلوب بعد السقوط مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند أمام بايرن ميونخ فى نهائى 2013.

 

مدرب ليفربول يتحدث عن دورى الأبطال

كلوب يتحدث عن خسارة ليفربول فى النهائي
كلوب يتحدث عن خسارة ليفربول فى النهائي

 

وتحدث يورجن كلوب خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن حظوظ فريقه فى الفوز بدوري أبطال أوروبا، "مع ليفربول، لم نشعر إطلاقا أن كييف كانت الخطوة الأخيرة. نحن في منتصف تطورنا. نحن لسنا فريق لا يهزم، نحن لسنا أفضل فريق في العالم و لكن لدينا أسلوب معين من اللعب الذي يجعلنا فريق جيد حقا".

أضاف: " قبل المباراة أعتقد أن الجميع كانوا يشعرون بأن ريال مدريد هم الفريق الأفضل لذا سوف يفوزون، لكن بعد نصف ساعة، كثير من الناس الذين لم يكونوا يشاهدوننا كثيراً، كانوا يفكرون أن المباراة تنافسية فعلا".

وتابع: " كنت سعيدًا بذلك، لكننا لم نفوز، لذا; سنبدأ من جديد، نحن حصلنا على الميداليات الفضية في دوري الأبطال، إذا أردت ذلك - لكننا نحتاج إلى البدء من جديد. سوف نحصل على مجموعة صعبة حقاً، بالتأكيد، لكن علينا أن نكون مستعدين. و أعتقد أننا سنكون".

وعن إمكانية الوصول مجددا إلى النهائى قال: " لقد انتظرت خمس سنوات و اضطررت إلى تغيير النادي للحصول على فرصة أخرى، لكن هذه هي الحياة".

وواصل: ""يمكنك الفوز بنهائي مع فريق سيء حقًا إذا كنت محظوظًا. لا أحد يريد أن يلعب أفضل كرة قدم في النهائي، فقط تلعب من أجل الفوز بها. بالنسبة لنا، لم يحدث ذلك".

 

مدرب ليفربول يتحدث عن الانتقالات

كلوب مدرب ليفربول خلال الحوار
كلوب مدرب ليفربول خلال الحوار

 

وتطرق كلوب للحديث عن الانتقالات والتى تطور خلالها ليفربول فى الفترة الأخيرة، حيث تحدث كلوب عن أسلوب جلبه للاعبين قائلا: "الشيء المهم هو أننا نعمل دائمًا معًا. كيف يمكنني أن أتجول و أقول أن الأمر يتعلق بهذا أو ذاك".

واستطرد: "نحن نتحدث عن المراكز، ثم نأتي بأسماء من اليسار و اليمين. من ثم نفكر "نعم، يبدو جيدًا، أنشئوا فيديو حوله". ثم ننتج فيديو و يبدو أفضل، هذه هي الطريقة التي نعمل بها".

أردف: "في صفقة صلاح عملنا جميعًا، مع صفقة ساديو عملنا جميعًا، الآن مع شاكيري عملنا جميعًا. هذا هو الحال; أحدنا يبدأ الأمر، ثم يقوم شخص آخر بالخطوة التالية. لكن في النهاية، يجب عليّ أنا إتخاذ القرار، و هل هو مناسب أم لا؟ إذا اعتقدت أنه يناسبنا فإننا نقوم بذلك".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة