أخبار ريال مدريد اليوم حول تحدى لوبيتيجي لإعادة الهيكلة بعد رونالدو

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 06:14 م
أخبار ريال مدريد اليوم حول تحدى لوبيتيجي لإعادة الهيكلة بعد رونالدو لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جولين لوبيتيجي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، إن إعادة بناء الملكى بدون البرتغالى كريستيانو رونالدو يعد بمثابة تحد مثير.

لوبيتيجي مدرب ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى
لوبيتيجي مدرب ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى

 

مدرب ريال مدريد يتحدث عن هيكلة الملكى بدون رونالدو

قال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفى على هامش لقاء مانشستر يونايتد فجر غداً،الأربعاء: "كريستيانو رونالدو واحد من أهم اللاعبين في تاريخ ريال مدريد، أعترف أنه ترك فراغا فى موقعه، بالنسبة لـ جاريث بيل أنا مقتنع بأنه سوف يقدم الكثير هذا الموسم، إنه لاعب استثنائي وسوف يبذل قصارى جهده، نحن سنساعده".

وأضاف لوبيتيجي خلال تصريحاته: "فى الوقت الحالي نقوم بتدريبات مزدوجة ونحن سعداء بذلك، حماس اللاعبين لا يوصف، لدينا الكثير من اللاعبين الشباب، لا توجد إصابات، نحن نسير بشكل جيد إلى الأمام".

وقال مدرب الملكى إنه حينما وقع لريال مدريد كان رونالدو لاعباً ضمن صفوفه ولكن بعد فترة قصيرة أصر الأخير على الرحيل، مؤكداً أن اكتشاف الفريق بدونه يعد تحديا مثيرا، وسوف يقوم بتجهيز فريق قادر على حصد الألقاب.

وأضاف لوبيتيجي أن ريال مدريد يمتلك 6 لاعبين مميزين لا يزالوا فى عطلتهم الصيفية، منهم راموس ولوكا مودريتش وكوفاسيتش وفاران، مشدداً على سعادته بالمجموعة الحالية ومقتنع بقدراتهم على القتال فى الموسم الجديد.

لوبيتيجي فى مران ريال مدريد
لوبيتيجي فى مران ريال مدريد

 

لوبيتيجى يؤكد أهمية استعداد ريال مدريد للموسم الجديد

وعن الاستعداد للموسم الجديد، علق مدرب الملكى: "الشىء المهم الآن هو الاستعداد للموسم المقبل، من حيث اللياقه البدنية والتكتيكات، يحتاج بعض اللاعبين المزيد من الوقت من أجل الانسجام، سنحاول أن نكون فى أفضل حالاتنا وأن نتجنب الإصابات، نحن نمضى قدماً للاستعداد لأول مباراة رسمية وهى كأس السوبر الأوروبي.

وحول كريم بنزيما وجاريث بيل أكد لوبيتيجي أن الثنائى يؤديان تدريبات بطريقة استثنائية وهناك فرصة كبيرة على إعادة هيكلة فريق بدون لاعب مهم.

واختتم مدرب ريال مدريد تصريحاته مؤكداً سعادته بالبقاء داخل سانتياجو برنابيو، وهى فرصة رائعة ليكون الأفضل داخل المرينجى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة