"حماة الوطن" يطالب الحكومة الجديدة بتحسين التعليم والصحة وزيادة الإنتاج

الأربعاء، 04 يوليو 2018 03:00 ص
"حماة الوطن" يطالب الحكومة الجديدة بتحسين التعليم والصحة وزيادة الإنتاج على عبد العال ومصطفى مدبولى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء حسن السيد، عضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، إن الحكومة الجديدة عليها أن تعمل على تحسين جودة التعليم، هذا بالإضافة إلى تحسين قطاع الصحة وكذلك ثقافة المصريين، مطالبا الحكومة بمزيد من العمل من أجل تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف "السيد" فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الحكومة مطالبة أيضا بزيادة الإنتاج حتى يتم تقليل الواردات وزيادة الصادرات، مما يصب فى صالح الميزان التجارى، وبالتالى يقل التضخم ومن ثم يكون هناك ثبات فى الأسعار.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ألقى بيان الحكومة أمام مجلس النواب لاسيما وأن المدة القانونية المحددة بـ20 يوما لتقديم الحكومة برنامجها إلى البرلمان من تاريخ تشكيلها تنتهى اليوم، لا سيما وأنها أدت اليمين الدستورية فى 14 يونيو الماضى.

وحددت اللائحة الداخلية المنظمة لعمل مجلس النواب فى مادتها (126) الإجراءات التى تعقب تقديم رئيس الحكومة البرنامج إلى البرلمان، حيث يناقش المجلس النيابى بيان رئيس مجلس الوزراء المكلف عن برنامج الحكومة، ويحال هذا البيان إلى لجنة خاصة برئاسة أحد وكيلى المجلس، يُراعى فيها تمثيل المعارضة والمستقلين، وذلك لدراسة البرنامج وإعداد تقرير عنه خلال 10 أيام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة