قارئ يشكو انقطاع المياه بشارعى الورشة والجمهورية فى فيصل منذ الأمس

الأربعاء، 04 يوليو 2018 11:22 ص
قارئ يشكو انقطاع المياه بشارعى الورشة والجمهورية فى فيصل منذ الأمس انقطاع المياه - صورة أرشيفية
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أحد قراء "اليوم السابع"، عبر خدمة صحافة المواطن، من انقطاع مياه الشرب بشارعى الورشة والجمهورية، بكفر طهرمس فى فيصل.

وكتب القارئ فى شكواه :"نعانى من انقطاع المياه منذ صباح أمس وحتى الآن، دون إنذار مسبق من الشركة"، مؤكدا تقديم العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ2
رسالة القارئ

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نشوى ابراهيم

انقطاع المياه

نعانى نحن سكان منطقة التعاون بشارع الهرم بإنقطاع المياه بشكل مستمر منذ يوم السبت 7/7وحتى اليوم الاربعاء11/7/2018 وتم الاتصال مرارا بشكاوى شركة المياه وكذلك بشكاوى محافظة الجيزه والرد الوحيد علينا معلش علشان كان فيهفيه تطهير للصرف الصحى عندكم فى المنطقه ورجعنا لكم المياه فى نفس اليوم وعندما نؤكد على عدم عودة المياه يكون الرد هنعمل لكم شكوى مع العلم بأن قبل هذا التاريخ كانت المياه تصل لنا بشكل ممتاز وليس بها اى مشاكل مع العلم بأن رد محافظة الجيزه ان شركه المياه شركه خاصه وليس لنا عليها سلطه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة