كريستيانو رونالدو حديث الصحافة الإيطالية مع اقتراب انتقاله ليوفنتوس.. صور

الأربعاء، 04 يوليو 2018 11:45 ص
كريستيانو رونالدو حديث الصحافة الإيطالية مع اقتراب انتقاله ليوفنتوس.. صور كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف صحيفة توتو سبورت الايطالية
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الحمى"، "الحلم وربما الحقيقة"، ارتفعت حمى إمكانية انتقال كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد إلى يوفنتوس، واشتعلت التكهنات فى معظم الصحف الإيطالية التى تنتظر انتقال النجم البرتغالى إلى صفوف فريق "السيدة العجوز".

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الرياضية الواسعة الانتشار "يوفى سى آر 7" (فى إشارة الى كريستيانو رونالدو ورقم قميصه)، مقدرة الصفقة إذا تمت بـ350 مليون يورو متضمنة بدل الانتقال وأجر اللاعب على مدى أربع سنوات.

وأضافت الصحيفة "انطلقت الوشوشات بين إيطاليا والبرتغال وإسبانيا"، وتحدثت عن قصة "بدأت مثل الحلم، اقتراح، تحولت الى فكرة وربما تصبح حقيقة".

كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف لاجازيتا ديللو سبورت
Cristiano Ronaldo يتصدر غلاف لاجازيتا ديللو سبورت

ويضع هذا السيناريو فى الواجهة "أحد أهم لاعبين اثنين فى العالم، رونالدو الذى يبحث بعمر الـ33 عن عقد أخير له فى مسيرته وربما عن تحد جديد، ومدير أعماله جورجى مينديز الذى لا يضاهيه أحد فى مجال الأعمال والاتصالات، فضلا عن أكبر ناد فى العالم".

أما صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" فعنونت "حمى الحمار الوحشى" فى إشارة إلى لونى قميص يوفنتوس بالأبيض والأسود الذى حقق سلسلة رائعة من سبعة ألقاب متتالية فى الدورى الإيطالى فى آخر سبعة مواسم، وأضافت الصحيفة أن "الشائعة بلغت أنحاء العالم" من تورينو إلى لشبونة، من إسبانيا إلى روسيا حيث تقام كأس العالم.

كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف الكوريري ديللو سبورت
كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف الكوريري ديللو سبورت

وترى الصحيفة أن بصمة مدير أعمال Cristiano Ronaldo واضحة فى هذه العملية لأنه يريد إبعاد موكله عن ريال مدريد "حيث لا يتمتع بعلاقة جيدة مع رئيس النادى فلورنتينو بيريز".

واعتبر "موقع توتوسبورت" أن الأمر يتعلق "بقصة طموحات ومشاعر وأرقام قياسية"، لأن رونالدو هو آلة أرقام قياسية، كما أن مواجهة تحد جديد بعمر الثالثة والثلاثين ومنح يوفنتوس لقب دورى أبطال أوروبا قد يكون "تحديا يثير رونالدو"، وأضاف "قد يكون هذا الأمر وسيلة له لكى يدخل أكثر فأكثر فى التاريخ وإحراز نقاط جديدة فى المواجهة الدائمة مع ليونيل ميسى الذى، على غراره، فاز بجميع الألقاب لكن مع ناد واحد هو برشلونة".

كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف صحيفة توتو سبورت
كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف صحيفة توتو سبورتأ

وتابع الموقع أن ثمة سببا "أكثر رومانسية" يتلخص بالأحاسيس التى عاشها رونالدو فى أبريل الماضى ضد يوفنتوس بالذات فى دورى أبطال أوروبا عندما سجل هدفا أسطوريا فى مرمى الحارس التاريخى جانلويجى بوفون "حيث نادرا ما تسجل هدفا ويقف جمهور الفريق المنافس تحية لك".

وجاء هدف Cristiano Ronaldo فى ذهاب الدور ربع النهائى بضربة مقصية رائعة فوقف جمهور يوفنتوس تحية له، واعترف كريستيانو رونالدو بعد المباراة بأنه كان من أنصار فريق "السيدة العجوز" عندما كان طفلا صغيرا، إنه اعتراف يأخذ بعدا مختلفا بعد ثلاثة أشهر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة