وزير التموين يجتمع مع مديرى المديريات ورؤساء المكاتب لبدء اضافة المواليد

الأربعاء، 04 يوليو 2018 12:01 م
وزير التموين يجتمع مع مديرى المديريات ورؤساء المكاتب لبدء اضافة المواليد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية - أرشيفية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، السبت المقبل، اجتماعا مع مديري المحافظات ورؤساء مكاتب التموين بجميع المحافظات لمناقشة طرق إضافة المواليد الجديدة وكيفية تسجيلهم سواء من خلال مكاتب التموين او اليكترونيا ووكذلك الشروط التى سيتم  على أساسها إضافة المواليد.
 
 
وسيعقد اللقاء فى كلية التجارة جامعة القاهرة حيث تم اختيار جامعة القاهرة لاستيعاب الحضور خاصة رؤساء المكاتب ومديرى المريديات وقيادات الوزاة.
 
 
وكان الدكتور على المصيلحى، ورير التموين والتجارة الداخلية  قد أكد أنه سيتم وضع الإجراءات والقواعد الخاصة بإضافة المواليد الجديدة  على البطاقات  وذلك بعد موافقة رئيس مجلس الوزاراء، بإضافة المواليد الجديدة، حيث سيتم إعداد دراسة حول كيفية الإضافة والسن المقرر لإضافة المواليد وإعلانها يوم 11 يوليو الجارى، الذى سيوافق اجتماع مجلس الوزراء فى الأسبوع المقبل على ان يتم بدء التنفيذ فى بداية الأسبوع الذى يليه.
 
 
وأضاف الدكتور على المصيلحى ورير التموين والتجارة الداخلية فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن موافقة رئيس مجلس الوزراء بشأن  اضافة المواليد الجديدة  على البطاقات يأتى فى إطارحرص الحكومة على توفير السلع والدعم للمواطنين طوال الوقت كما أن الوزارة تقوم بتوفير كافة المنتجات أيضا فى منافذ وفروع المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة.
 

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

الأفضل .. تسجيل المواليد الكترونيا .. منعا للتزاحم والطوابير .. أمام مكاتب التموين

نناشد معالي وزير التموين والتجاره الداخليه .. الدكتور / علي مصيلحي .. نناشد سيادته بالتوجيه .. بتسجيل المواليد الكترونيا .. منعا للتزاحم .. والوقوف في طوابير لساعات طويله لتقديم صور المستندات الخاصه بعملية اضافة المولود .. خاصة المرضي وكبار السن .. نأمل ألا يكتفي اليوم السابع .. بنشر تعليقنا .. لكننا نطمع في عرض هذا الأقتراح .. علي معالي وزير التموين والتجاره الداخليه .. لتنفيذه .. علي فكره هذه الطريقه ( تسجيل المولود الكترونيا سبق العمل به في الماضي .. وثبت نجاحه .. وأسعد المواطن كثيرا .. لرفع المعاناه عنه .. من الوقوف في طوابير طويله .. أمام مكاتب التموين ) .. مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة