اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 5 / 7 / 2018 تعثر انتقال كاسونجو للصين

الخميس، 05 يوليو 2018 11:47 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 5 / 7 / 2018 تعثر انتقال كاسونجو للصين كاسونجو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 5 / 7 / 2018 العديد من الأخبار التى يأتى على رأسها تعثر انتقال الكونغولى كابونجو كاسونجو إلى أحد الأندية الصينية.

الزمالك يستقر على استمرار "كاسونجو" بعد تعثر انتقاله للصين

شهدت الساعات الماضية غلق ملف العرض الصينى للكونغولى كاسونجو كابونجو مهاجم نادى الزمالك، إذ تعثر انتقال اللاعب بشكل نهائى ليقرر مسئولو الزمالك بقاءه.

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، أن الكونغولى كاسونجو مستمر مع الفريق الأبيض وفى حال ضم النادى الأبيض للاعب أجنبى جديد خلال الفترة المقبلة، سيكون على حساب النيجيرى معروف يوسف.

كاسونجو

مران الزمالك.. محاضرة 30 دقيقة لجروس.. عودة الونش.. وأمير عزمى "مترجم"

عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، محاضرة مطولة لأكثر من نصف ساعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليًا علي ملعب دريم، وخلال المحاضرة اصطحب جروس "سبورة" قام من خلالها بتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعبي الزمالك تمهيدًا لتنفيذها خلال المران، وقام أمير عزمي المدرب المساعد بترجمة هذه الأمور لهم.

كما أكد جروس للاعبي نادى الزمالك إنه لن يسمح بأي تهاون خلال التدريبات مطالبًا إياهم ببذل أقصى ما لديهم وتنفيذ التعليمات المطلوبة بكل دقة، ويواصل الزمالك استعداداته بالمعسكر المغلق المقام في السادس من أكتوبر استعدادًا للموسم الجديد.

الزمالك يختتم معسكر أكتوبر غدا.. ومدير الكرة يسبق البعثة لألمانيا

يختتم نادى الزمالك، معسكره المغلق المقام حاليا فى مدينة السادس من اكتوبر غدا الجمعة، على أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية بعد غد السبت، بناء على قرار السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق.

حرص خالد جلال، المدير الفنى السابق لفريق الزمالك، على توجيه رسالة خاصة لمجلس إدارة ناديه والجهاز الفنى والإدارى وكافة الجماهير عقب رحيله بشكل رسمى وتولى السويسرى جروس المسئولية الفنية خلفا له.

وكتب خالد جلال، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، "الحمد لله رب العالمين نهاية مشوار مع نادي الزمالك أقول ألف شكر لمجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور واللاعبين الرجالة أبناء نادى الزمالك والجهاز الفنى والإدارى والطبى والعاملين على هذا التكريم، وهى دى أسرة نادى الزمالك وبالتوفيق لمستر جروس وأولا وأخيرا جمهور نادى الزمالك العظيم سواء المؤيدين لخالد جلال أو المعارضين ألف شكر سعيد إنى اسعدتكم فى هذه المدة القصيرة وإن شاء الله اللى جاى أفضل لنادى الزمالك" .

لاريسا اليوناني يقدم باسم مرسى لوسائل الإعلام ويرتدى القميص 17

قدم نادى لاريسا اليونانى صفقاته الجديدة لوسائل الإعلام، وعلى رأسهم المهاجم المصري باسم مرسي، المعار من نادى الزمالك، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الفريق في مقر النادى.
باسم مرسى









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مناع عودة

على أثر فشل صفقة كوسونجو

اذا لم نتمكن من بيع كسونجو للدوري الصيني فلا حاجة لأحضار مهاجم أخر عندنا عمر سعيد وعندنا محمد مصطفى وعندنا حميد احداد فلا حاجة لأي مهاجم آخر وسيبوا الخواجة يشتغل مع الموجودين حرام على الفلوس. مناع عودة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة