تعرف على الأرقام المتاحة لـ"كريستيانو رونالدو" فى يوفنتوس

الجمعة، 06 يوليو 2018 02:00 ص
تعرف على الأرقام المتاحة لـ"كريستيانو رونالدو" فى يوفنتوس الرقم 7 المفضل لكريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أسطورة نادي ريال مدريد الإسبانى، قريبا بشدة من الإنتقال لصفوف نادي يوفنتوس، وذلك بعد التقارير الإسبانية التى أشارت إلى موافقة النادي الملكي على رحيله إلى صفوف البيانكونيري.

ويفضل دائما كريستيانو رونالدو ارتداء الرقم 7 فى إطار علامته التجارية الشهيرة CR7 مع الاندية التى ينتقل إليها، عند انتقاله لمانشستر يونايتد كان الوريث الشرعى لدافيد بيكهام لاعب ريال مدريد فى الرقم المميز.

وعند انتقاله إلى ريال مدريد عام 2009 كان الرقم من نصيب أسطورة ريال مدريد المهاجم راؤول جونزاليس، واضطر لإرتداء الرقم 9 حتى رحيل راؤول لينقض على رقمه المميز فيما بعد.

وفى صفوف يوفنتوس يرتدى الكولومبي خوان كوادرادو الرقم 7 ، بينما يرتدى الأرجنتيني جونزالو هيجواين الرقم 9 ، وحتى أن الرقم 10 ليس شاغرا فهو من نصيب الأرجنتيني باولو ديبالا.

بينما الأرقام الشاغرة فى الوقت الحالى لنادي يوفنتوس هى 13 ،18، 19، 20 و25 فيما أكثر، وهو من الصعب أن يوافق رونالدو على ارتداء رقما غير مميزا.

ومن المتوقع ان يتنازل كواردرادو عن الرقم 7 لكريستيانو رونالدو حال انضمامه، على ان يرتدى اللاعب الكولومبي رقما جديدا مع السيدة العجوز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة