مدربون ممنوعون من تدريب المنتخب خلفا لهيكتور كوبر.. كابيلو بسبب الإصابة المزمنة فى الركبة.. السن يبعد فيريرا عن الحسابات.. زوجة كيروش تمنعه من العمل فى مصر.. العقد يحظر على الجبلاية استقدام رينارد

الجمعة، 06 يوليو 2018 06:00 ص
مدربون ممنوعون من تدريب المنتخب خلفا لهيكتور كوبر.. كابيلو بسبب الإصابة المزمنة فى الركبة.. السن يبعد فيريرا عن الحسابات.. زوجة كيروش تمنعه من العمل فى مصر.. العقد يحظر على الجبلاية استقدام رينارد المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد اتحاد الكرة عددا من المدربين الأجانب المرشحين لخلافة هيكتور كوبر فى قيادة المنتخب الوطنى الأول، بعدما قرر مجلس الجبلاية عدم تجديد عقد الخواجة الأرجنتينى والبحث عن مدرب جديد يقود الفراعنة فى الفترة المقبلة.

ويستعد المنتخب الوطنى لخوض منافسات تصفيات أمم افريقيا 2019 بالكاميرون، حيث يلتقى منتخب سوازيلاند فى شهر سبتمبر المقبل فى الجولة الثانية من التصفيات، بجانب الاستعداد لخوض تصفيات مونديال 2022.

إصابة كابيلو

عرض الإيطالى فابيو كابيلو المدير الفنى السابق لمنتخب إنجلترا ونادى ريال مدريد الإسبانى، نفسه على اتحاد الكرة لتدريب الفراعنة، إلا أن اتحاد الكرة رفض الدخول فى مفاوضات معه بعد علمه بإصابته المزمنة فى الركبة، وهو ما يمثل صعوبة للمدرب فى الحركة.

سن فيريرا

وخرج أيضا البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك والسد القطرى الحالى من دائرة الترشيحات، رغم تأييده من جانب الثنائى حازم إمام وسيف زاهر عضوا المجلس، إلا أن هذا الترشيح لم يلق قبولا فى الجبلاية بسبب كبر سن الخواجة البرتغالى الذى تخطى الـ70 عاما، بجانب حصوله على مقابل مادى كبير فى قطر يصعب تعويضه فى مصر.

 

زوجة كيروش

فى السياق ذاته، توقفت مفاوضات اتحاد الكرة مع كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب إيران بعدما اعتذر الخواجة عن العمل فى مصر بداعى أن زوجته إيرانية وترغب فى البقاء فى بلدها، بجانب أن الاتحاد الإيرانى منحه صلاحيات كبيرة لإعادة هيكلة كرة القدم هناك.

عقد رينارد

كشف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، أنه كانت هناك نية للتعاقد مع الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب، إلا أنه اكتشف أن المدرب يرتبط بعقد مع الجانب المغربى حتى 2022 ، وأكد أبو ريدة أنه يحترم التعاقدات كما يحترم الجانب المغربى ويرفض خوض مفاوضات مع رينارد طالما وأنه على ذمة المغرب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة