تعرف على الجهاز الفنى بالكامل للسويسرى جروس مع الزمالك

الأحد، 08 يوليو 2018 03:47 م
تعرف على الجهاز الفنى بالكامل للسويسرى جروس مع الزمالك السويسرى كريستيان جروس
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك ، عن الثنائي الجديد الذي انضم لجهازه المساعد في مدينة نورنبيرج الألمانية، حيث يقام معسكر الفريق الابيض إستعداداً للموسم المقبل .

وذكر الموقع الرسمى للزمالك انضام الإنجليزي كونلي اودي توينبو ، و السعودي عبد الله بن فيصل للمعسكر انتظاراً لوصول الفريق اليوم إلي ألمانيا .

ويتكون جهاز الزمالك الجديد من :-

كونلى أودى توينبو :

محلل الأداء وأخصائى تطوير اللاعبين في الجهاز الفني، واللاعب السابق لتوتنهام الإنجليزي، يمتلك خبرات عريضة من خلال عمله مع العددي من الأندية الإنجليزية مثل توتنهام وريدينج وولفرهامبتون وساوثهامبتون كما عمل مع جروس خلال تواجده مع أهلي جدة السعودي ويمتلك خبرات كبيرة في مجال الطب الرياضي ورفع اللياقة البدنية .

عبد الله الفيصل :

عمل مع جروس كمترجم في أهلي جدة، وهو يحظى بثقة كبيرة من المدير الفني السويسري .

بيير اندريه شورمان :

المدرب المساعد سويسري الجنسية ، ويمتلك سيرة ذاتية قوية ، حيث سبق له العمل كمدير فني مع نيوشاتل وسيون في سويسرا ، قبل أن يعمل مع منتخبات الشباب والناشئين في الفترة من ٢٠٠١ وحتي ٢٠٠٩ ، منها عامين كمدير فني لمنتخب الشباب السويسري ، بينما كانت محطته الأخيرة كمدير فني للمنتخب الأولمبي الجزائري ، حيث نجح في قيادته للتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٤  ، كما سبق وان ساهم شورمان ، في تتويج منتخب سويسرا تحت ١٧ عامآ بلقب اليورو ٢٠٠٢ للناشئين.

شيخ بوزيان بوديان بن عربية :

ملقب بـ "شيخ بوزيان" ، وهو مخطط الأحمال الفرنسي من أصل جزائري ، سبق وأن عمل مع جروس خلال تواجده مع أهلي جدة السعودي، كما سبق له العمل كمساعد في موناكو وستاد رين الفرنسيين بجانب العمل مع العديد من الأندية العربية مثل الوصل والطفرة وام صلال بالامارات والكويت المويتي ومنتخب البحرين .

توماس جروتر :

مدرب حراس المرمي السويسري الجنسية ، يبلغ ٥١ عامآ ، وسبق له العمل كمدرب للحراس مع بازل السويسري، وكان جزءآ من الجهاز المعاون لجروس في هذه الفترة وهو أحد أبرز حراس المرمي في تاريخ بازل السويسري ، حيث دافع عن الوان الفريق العريق ، طوال ٩ مواسم وحتي اعتزاله موسم ١٩٩٧-١٩٩٨ .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة