رئيس جامعة بنى سويف: عقد جديد لصيانة المدن الجامعية بمبلغ 35 مليون جنيه

الأحد، 08 يوليو 2018 07:03 م
رئيس جامعة بنى سويف: عقد جديد لصيانة المدن الجامعية بمبلغ 35 مليون جنيه جانب من المؤتمر
بنى سويف: هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، أن الجامعة أنشأت بيارة خاصة بتغيير زيوت سيارات التابعة لها لمنع التلاعب، مضيفا أنه تم توقيع عقد صيانة للمدن الجامعية بمبلغ 35 مليون جنيه على أن تتم الصيانة على 3 مراحل، مشيرًا إلى أن أعمال الصيانة تشمل دهانات وسباكة ونجارة وغيرها من الأعمال.

وأشار رئيس الجامعة فى مؤتمر صحفى عقده اليوم الأحد، إلى أنه تبنى سياسية إدارية جديدة تقوم على إرساء الشفافية وتحفيز المجتهد والعدالة فى توزيع المكافآت، بحيث تشمل كافة الموظفين المجتهدين وليس جزء منهم فقط، من خلال وضع مكافأة جديدة متغيرة مرتبطة بالأداء الوظيفى ومعايير التقييم المحددة من قبل اللجنة ومن الموارد الذاتية بالجامعة والكليات .

وقال: "قديمًا كان يحصل الموظف على مكافأة الأعياد وفق أساسى الراتب"، مضيفا أن "ذلك الأمر ليس فى صالح صغار الموظفين، وتم معالجة ذلك من خلال توحيد قيمة المكافأة ما بين 500 جنيه إلى 600 جنيه من أصغر إلى أكبر موظف بالجامعة".

وأضاف، "لتلك المكافآت هدف آخر فهى تساعد فى تحسين مستوى الأداء الوظيفى وتخلق الرغبة لدى الموظفين فى العمل التعاونى الفعال، بما يكفل تحقيق العديد من الإنجازات التى تستهدفها الجامعة فى الفترة المقبلة، كما تساعد فى رفع كفاءة العنصر البشرى بجانب التدريب المستمر، فضلا عن التقليل من الظواهر المعوقة لسير العمل".

وتابع الدكتور منصور حسن أنه يتم الآن السيطرة بصورة كاملة على كافة المخازن الموجودة بالجامعة من حيث تحديد باركود خاص لكل منتج يتم إدخاله الجامعة، بالاضافة إلى باركود خاص بالمنتجات المجودة داخل المخازن لمنع التلاعب فيها، مضيفًا: "وجدنا أجهزة تم استلامها فى مايو 2017 وتم تكهينها عقب ثلاث أشهر فقط من الاستخدام ".

وأشار الدكتور منصور حسن الى أنه غير راضى بصورة كاملة عن مستوى فندق مركز مؤتمرات الجامعة، مشيرًا إلى أنه يتم الآن ترشيد الاستهلاك داخل فندق مركز المؤتمرات من خلال جلب أداوات استخدام قليلة الحجم حتى لا يتم الإسراف فيها بصورة يومية، مضيفًا إلى أن دار الضيافة ستكون بمثابة فندق على أعلى مستوى سيتم تخصيص جزء منه للطلاب والآخر لهيئة التدريس وجزء ثالث للمواطنين.

وأضاف الدكتور منصور حسن أنه سيتم تسليم حمام السباحة الخاصة بكلية التربية الرياضية خلال أيام، عقب الانتهاء من كافة السلبيات التى تم اكتشافها فيه رغم افتتاح الوزير رسميًا للحمام.

وأكد رئيس جامعة بنى سويف أن الترشيد ومكافحة الفساد أبرز الإنجازات التى شهدتها الجامعة منذ تقلده رئاسة الجامعة نوفمبر الماضى، مشيرًا إلى أنه تم إقرار لائحة موحدة لكل الوحدات ذات الطابع الخاص، بالإضافة إلى إلغاء أكثر من 45 لجنة كانت تجرى اجتماعات شهرية بمقابل مادى، وتوحيد كافة هذه اللجان داخل لجنة واحدة، بالإضافة إلى ترشيد الإنفاق داخل لجان مجلس التأديب.

وأضاف رئيس جامعة بنى سويف، "نسعى لإنشاء المستشفى الجامعى الجديد بشرق النيل على أساس الكود العالمى"، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء من افتتاح مركز الحروق والجهاز الهضمى قريبًا بتبرع من البنك الأهلى بقيمة 23 مليون جنيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة