كأس العالم 2018.. مارتينيز: نواجه فرنسا بدون خوف.. وتأهلنا ليس صدفة

الإثنين، 09 يوليو 2018 08:28 م
كأس العالم 2018..  مارتينيز: نواجه فرنسا بدون خوف.. وتأهلنا ليس صدفة مدرب بلجيكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى روبرتو مارتينيز المدير الفنى للمنتخب البلجيكى، أن مواجهة الغد أمام فرنسا فى الدور قبل النهائى لكأس العالم، ستكون مختلفة عن اللقاء السابق أمام البرازيل فى دور الـ16.

وتحدث مارتينيز فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا: "يجب علينا أن نلعب بلا مخاوف ضد فرنسا، إن لعبنا المباراة بخوف فسنقدم أداءً أقل مما يمكننا أن نقدم، من المؤكد أن اللعب بلا مخاوف هو الأمر الذي سيساعدنا أكثر".

وتابع مارتينيز حديثه قائلا: "للفوز بالبطولة عليك أن تلعب كفريق واحد أيضًا، وكل لاعب يضع اهتماماته الشخصية بعيدًا، يجب أن يفهم الجميع أن عدد سكان بلجيكا هو 11 مليونا، وأن هذا الجيل لم يأت عن طريق الصدفة، كانت هناك مخططات وهيكلة واضحة جدًا، بلجيكا بلد تركز على تطوير المواهب الشابة، بالنسبة لكأس العالم فإننا نركز على أنفسنا فقط، لدينا الوقت الكافى لإستخدام كأس العالم هذا العام كميزة للأجيال الجديدة".

وعما يعنيه وصول المنتخب البلجيكى للدور قبل النهائى، رد مارتينيز: "لا أعتقد أننى قادر على وصف ما يعنيه ذلك بالنسبة للبلاد، لكن تركيزنا مُنصب على المباراة المقبلة فقط".

وواصل المدرب قائلا: "هؤلاء اللاعبون عملوا بشكل رائع للغاية لسنوات عديدة، هم يستحقون تواجدهم هنا اليوم بلا شك، أعتقد أن أهم ما عملنا عليه هو فكرة أن نكون فريقًا واحدًا، المًواهب والمهارات الفردية مهمة جدًا، ولكن فى هذه البطولات من الضرورى جدًا أن تلعب بشكل جماعى، نحن بحاجة إلى روح الفريق أكثر من أى وقت مضى ضد فرنسا، نريد أن نظهر بأفضل شكل ممكن لنا".

وأكمل مارتينيز حديثه قائلا: "هم يملكون لاعبون بإمكانيات فردية هائلة، جريزمان وبول بوجبا ومبابى ونجولو كانتى أيضًا، ديشامب بنى فريقًا قوى دفاعيًا ومنظمين جدًا فى كل أرجاء الملعب، إنهم يعرفون كيف يتعاملون مع كافة الوضعيات، هم خطيرون جدًا فى الكرات الثابتة، لديهم لاعبون طوال قامة ومنفذون جيدون جدًا للكرات الثابتة خاصةً جريزمان".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة