بعد استخدامه "الأذان" داخل مقطوعته الموسيقية.. سولومون يعتذر للمسلمين

الإثنين، 09 يوليو 2018 08:26 م
بعد استخدامه "الأذان" داخل مقطوعته الموسيقية.. سولومون يعتذر للمسلمين سولومون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر الـDJ ملادن سولومون، عن استخدامه "الأذان" داخل مقطوعته الموسيقية فى إحدى حفلاته الشهيرة فى مدينة كابا فوتور الإيطالية، والتى واجه على أثرها هجومًا شرسًا من قبل متابعيه المسلمين من جميع أنحاء العالم.

وكتب سولومون، اعتذارًا رسميًا للمسلمين فى جميع أنحاء العالم، وأبدى أسفه الشديد عن خلط الأذان، مبررًا بعدم معرفته إذا كان المقطع الذى استخدمه ضمن الطقوس الإسلامية.

 وقال سولومون نصًا عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أولا وقبل كل شيء أود أن أعتذر لجميع المسلمين فى جميع أنحاء العالم عن خلط المسار فى مهرجان كابا فوتور، والذى يحتوى على عينة صوتية من الدعوة الإسلامية للصلاة، شكراً جزيلاً لأولئك الذين أشاروا إلى بأننى دون علم قد ارتكبت مثل هذا الخطأ".

وأضاف سولومون: "استقبلت المقطع الدينى قبل الحفل بوقت قصير، وهو من ضمن الالاف المقاطع التى استقبلها شهريًا، ولم التفت إلى كونه ضمن الشعائر الدينية للإسلام، بالإضافة إلى أننى لم أفهم اللغة وسط الموسيقي".

وتابع سولومون: "بعد علمى بان ذلك المقطع هو ضمن الشعائر الدينية الاسلامية، فأنا أرجو من الله أن يغفر لى من كل قلبي، واعتذر بشدة عن إيذاء المشاعر الدينية، كونى شخص متدين، والله اعلم بنوايا، أشعر بالخجل الشديد من هذا الموقف".

وأكمل سولومون فى المنشور الذى نشره عبر صفحته قائلاً "لقد اتصلت على الفور بالمنتج، وطالبته بتصحيح المسار وأخبره بعدم تشغيله مرى اخرى وحذفه من تسجيل المجموعة"، واختتم كلامه قائلاً "الموسيقى متواجدة لتوصيل الناس ببعضهم البعض، لا لخلق الغضب وإيذاء المشاعر".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة