تعرف على استعدادات الأهلى والإسماعيلى لمواجهتهما المرتقبة فى الدورى المصرى

الإثنين، 09 يوليو 2018 03:47 ص
تعرف على استعدادات الأهلى والإسماعيلى لمواجهتهما المرتقبة فى الدورى المصرى الأهلى والإسماعيلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة مسابقة الدورى الممتاز فى الموسم الجديد عن وقوع الإسماعيلى فى مواجهة مرتقبة أمام الأهلى بالجولة الأولى المقرر لها مطلع أغسطس المقبل؛ ولأهمية هذا اللقاء بين فريقى الأهلى والإسماعيلى كان لكل منهما استعداداته الخاصة لخوض سباق الدورى الممتاز منذ انطلاقته الأولى.

 

 وكان قد ضم النادى الأهلى أكثر من مدافع بهدف تدعيم خط الدفاع الذى كان أحد نقاط ضعف الفريق فى فترات سابقة، وحرمه من الفوز فى مباريات بل وساهم فى خروج من أكثر من بطولة. وكان من بينهم محمود الجزار الذى ضمه المارد الأحمر فى يناير الماضى قادماً كهرباء الإسماعيلية مقابل مليون جنيه، كما ضم أحمد علاء خلال انتقالات الصيف الجارية من الداخلية 5 ملايين، كما سيُعلن النادى خلال الساعات المقبلة التعاقد مع المالى سايلف كوليبالى صاحب الـ30 عاماً لتدعيم الدفاع الأحمر. ويُعد كوليبالى أحد اللاعبين الذين طلب كارتيرون المدير الفنى للأهلى التعاقد معه لقناعته التامة بقدراته فقد سبق له تدريبه فى مازيبمى الكونغولى ومنتخب مالى ونادى فونيكس رازينج الأمريكى.

 

ويعول الجهاز الفنى للأهلى بقيادة المدرب الفرنسى الذى تم تعيينه مؤخراً على الثلاثة صفقات بجانب مدافعى الفريق القدامى أمثال سعد سمير ومحمد نجيب فى تحقيق نتائج جيدة فى الموسم الجديد محلياً وأفريقيا. كما يضم دفاع الأهلى رامى ربيعة الذى يتلقى حالياً العلاج من إصابته الأخيرة وتم وضعه فى قائمة الانتظار لحين التعافى من إصابته.

 

من جانبه أكد عمرو فهيم، مدرب الإسماعيلى  أن قرعة الدورى متوازنة وتصب فى صالح الفريق، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى يتطلع لتحقيق أفضل نتائج ممكنة. وأضاف مدرب الدراويش أن مواجهة الأهلى فى افتتاح الدورى ستساهم فى رفع حالة التركيز لدى اللاعبين، وهو ما سينعكس إيجاباً على النتائج فى باقى الجولات.

 

وكان قد أجرى نادى الإسماعيلى عددًا من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم المقبل الذى يشارك فيه ببطولة دورى أبطال أفريقيا وكأس العرب للأندية الأبطال، بعد احتلال وصافة الدورى فى الموسم الماضى. ويعد الإسماعيلى أحد أكثر الأندية ابراما للصفقات حيث تعاقد مع 12 صفقة جديدة فى جميع المراكز.

 

 وجاءت الصفقات على النحو التالى..
 

فى مركز حراسة المرمى - ضم الإسماعيلى عصام الحضرى حارس المرمى الدولى من التعاون السعودى بعد اعارة عواد للوحدة السعودى، ووليد توفيق حارس مرمى إف سى مصر، لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر.فى خط الدفاع - انضم محمد مجدى قلب الدفاع قادما من الزمالك وطارق طه من سموحة وعلاء عبدالعظيم من المنصورة.فى خط الوسط - انضم كل من محمد الشامى الزمالك ولسعد الجزيرى من اتحاد بن قردان التونسى ومحمود الغزالى من الشرقية وتارو من الدورى النيجيرى ومصطفى فارس من نادى القناة.فى خط الهجوم - الكاميرونى كريستوفر ميندوجا قادما من اتحاد شبيبة قيروان ومحمود صلاح دكرنس.

ومن المنتظر، أن يتم غلق باب الانتقالات الصيفية فى 30 يوليو الجارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة