الزناتى: انتهاء أزمة تأشيرات حج الصحفيين بعد تدخل سلامة ومكرم محمد أحمد

الإثنين، 13 أغسطس 2018 11:10 م
الزناتى: انتهاء أزمة تأشيرات حج الصحفيين بعد تدخل سلامة ومكرم محمد أحمد حسين الزناتى
كتب محمد السيد- محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حسين الزناتى السكرتير العام المساعد، رئيس لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين انتهاء أزمة تأشيرات الحج للزملاء الصحفيين، بعد أن كان نظام قبول إجراءات التأشيرات قد توقف من الجانب السعودى، وهو ما يحدث لأول مرة.
 
وأوضح الزناتى فى بيان له أنه على مدار اليوم كان نقيب الصحفيين الأستاذ عبد المحسن سلامة قد قام باتصالات على مستوى عال بالجانب السعودى وتواصل على مدار اليوم مع السفير السعودى بالقاهرة الذى قام بدوره بالتواصل مع السلطات السعودية هناك لفتح النظام الخاص بإنهاء إجراءات التأشيرات بالقنصلية السعودية بالقاهرة.
 
وقال الزناتى إن نقيب الصحفيين تواصل أيضا مع مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للمساهمة فى حل الأزمة والذى قام بدوره بالتواصل اكثر من مرة مع وزير الإعلام السعودى على مدار اليوم ، وهو ما قام به الوزير السعودى مع السلطات هناك.
 
وفى نهاية تصريحاته أكد الزناتى على أن هذه الجهود التى تمت هى التى أدت الى حل الأزمة مشيداً بالدور الذى قام به نقيب الصحفيين ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والسفير السعودى بالقاهرة.
 
وأعرب الزناتى عن تقديره للجانب السعودى، متمنياً المزيد من التعاون بين نقابة الصحفيين والجانب السعودى فى كل ما يمكن تقديمه للصحفيين المصريين.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة