شاهد..تعرف على مبادرة "معا لنبقى"لتوعية المقبلين على الزواج والمتزوجين

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 05:56 م
شاهد..تعرف على مبادرة "معا لنبقى"لتوعية المقبلين على الزواج والمتزوجين دينا حسين عضو المجلس القومي المرأة ورئيسة لجنة الشباب
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت دينا حسين عضوة المجلس القومي للمرأة ورئيس لجنة الشباب، إن مبادرة "معًا لنبقى" لتوعية المقبلين على الزواج والمتزوجين لاقت تفاعلا كبيرا، موضحة أن المبادرة تستهدف المتزوجين وتأهيل غير المتزوجين أيضا.

وأضافت حسين فى تصريحات تلفزيونية، ببرنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر فضائية "دى ام سى"، أن المبادرة التى أطلقها المجلس يشارك فيها 70 مشارك ومشاركة من المتزوجين حديثاً ومن المقبلين على الزواج من محافظة القاهرة، مضيفة ، " تنمية المجتمع ستكون من خلال الرجل والمرأة".

وأوضحت أن ورش العمل تستهدف مساعدة الشباب من الجنسين للتعرف على المشاكل التي من الممكن أن يتعرضوا لها خلال السنوات الأولى من الزواج، وكيفية تخطيها والتعرف على كيفية التعامل مع شريك الحياة ومساعدتهم فى فهم بعضهم البعض وكيفية التعامل مع العائلة والأطفال.
 
جاء في ذلك تقرير عرضته الإعلامية سناء منصور ببرنامجها "السفيرة عزيزة" المذاع عبر قناة dmc، اليوم الثلاثاء، عن مبادر " معا لنبقى " للمجلس القومى للمرأة لتوعية المقبلين على الزواج والمتزوجين.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة