5 عوامل تثير قلق الأهلاوية قبل مواجهة الترجى فى أفريقيا.. المعنويات المنخفضة بعد التعادل مع النجمة.. غموض موقف عمرو السولية رغم السفر.. غياب حسام عاشور.. أخطاء كارتيرون التكتيكية.. وهبوط مستوى مروان محسن

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 01:00 ص
5 عوامل تثير قلق الأهلاوية قبل مواجهة الترجى فى أفريقيا.. المعنويات المنخفضة بعد التعادل مع النجمة.. غموض موقف عمرو السولية رغم السفر.. غياب حسام عاشور.. أخطاء كارتيرون التكتيكية.. وهبوط مستوى مروان محسن فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من القلق تسيطر على الجماهير الأهلاوية قبل مواجهة الفريق الأول للقلعة الحمراء أمام نظيره الترجى التونسى، فى إطار الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا المحدد لها يوم الجمعة المقبل، وذلك بسبب العديد من الأسباب أبرزها هبوط المستوى والغيابات. ويرصد اليوم السابع الأسباب التى تقلق الجماهير الأهلاوية قبل مواجهة الترجى فى التقرير التالى.

 

المعنويات المنخفضة بعد التعادل مع النجمة

يخشى الجماهير الأهلاوية من خوض اللاعبين مباراة الترجى التونسى بمعنويات منخفضة، فى ظل التعادل السلبى الذى طال الفريق فى أولى مواجهاته بالبطولة العربية للأندية، فى ذهاب دور الـ32 أمام النجمة اللبنانى، وسط تراجع ملحوظ للفريق ولاعبى الدكة.

غياب حسام عاشور

كما أن الجماهير الحمراء تخشى فى هذه المباراة من عدم وجود حسام عاشور لاعب خط الوسط بسبب الإيقاف، خاصة أنه لاعب مؤثر جدا فى صفوف الأخير، إلا أن محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى أكد أن الجهاز الفنى للفريق يعكف حالياً على تجهيز بديل حسام عاشور فى مباراة الترجى التونسى.

 

 

غموض موقف عمرو السولية

ما زال موقف عمرو السولية من المشاركة أمام الترجى غامضا، فرغم ضم اللاعب لقائمة الأهلى المسافرة صباح الأربعاء إلى تونس إلا أن مشاركته أمام الترجى ما زالت محل شك، بسب معاناته من شد فى العضلة الخلفية، تعرض له خلال مباراة المصرى بالدورى الممتاز.

 

 

أخطاء كارتيرون التكتيكية

فيما أن الجماهير الحمراء غاضبة بسبب الأخطاء التكتيكية التى يقع فيها المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، فى ظل تأخير تغييراته وعدم حنكته فى إدارة اللقاءات، خاصة أمام النجمة اللبنانى، حيث افتقد إيجاد حل لتعويض غياب أزارو، وتأخر كثيرا فى الدفع بصلاح محسن.

 


 

هبوط مستوى مروان محسن

كما أن الجماهير الحمراء غاضبة من فكر الجهاز الفنى الذى يصر على الدفع بمروان محسن، بالرغم من التراجع الملحوظ فى مستواه فى ظل إهداره العديد من الفرص.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة