اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ذكرى الظهور الأول مع اليونايتد

الخميس، 16 أغسطس 2018 08:30 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ذكرى الظهور الأول مع اليونايتد كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل اليوم الخميس، الذكرى رقم 15 على الظهور الأول الذى سجله النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى ولاعب يوفنتوس الإيطالى الحالى، بقميص فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى.

رونالدو بقميص مانشستر يونايتد
رونالدو بقميص مانشستر يونايتد

 

ذكرى ظهور رونالدو مع اليونايتد

وظهر رونالدو للمرة الأولى بقميص الشياطين الحمر فى 16 أغسطس من عام 2003، عندما شارك فى مواجهة بولتون واندرز، تحت قيادة المدرب الأسطورة السير أليكس فيرجسون، حيث كان عمر كريستيانو وقتها 18 عاما و6 أشهر.

وشارك رونالدو مع مانشستر يونايتد فى المواجهة الأولى كبديل فى الدقيقة 61 من زمن المباراة التى حسمها لصالحه بأربعة أهداف دون مقابل، كبديل للاعب نيكي بات.

رونالدو يحمل دورى الأبطال
رونالدو يحمل دورى الأبطال

 

مسيرة رونالدو الحافلة مع مانشستر يونايتد

وخاض كريستيانو رونالدو مسيرة حافلة مع مانشستر يونايتد نجح خلالها فى تسجيل 118 هدفا فى 292 مباراة بجميع البطولات، كما نجح فى التتويج بعشرة ألقاب هى "الدوري الإنجليزي 3 مرات، كأس الاتحاد الإنجليزى مرة، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مرتين، الدرع الخيرية مرتين، دورى أبطال أوروبا مرة، كأس العالم للأندية مرة".

كما حقق رونالدو العديد من الإنجازات الفردية خلال مسيرته مع الشياطين الحمر أبرزها الفوز بجائزة الكرة الذهبية، الفوز بجائزة لاعب الموسم فى الدوري الإنجليزي، التواجد فى التشكيل المثالى للعام من قبل الاتحاد الأوروبى وكأس العالم للأندية.

رونالدو
رونالدو

 

نفاد تذاكر مباراة يوفنتوس ولاتسيو بسبب رونالدو

أقبلت جماهير فريق يوفنتوس الإيطالى بشكل مكثف على تذاكر مباراة لاتسيو فى الجولة الثانية من الكالتشيو 25 أغسطس الجارى، من أجل رؤية كريستيانو رونالدو بقميص السيدة العجوز على ملعب "إليانز ستاديوم" لأول مرة بعد انتقاله فى الميركاتو الصيفى من ريال مدريد.

ذكر الموقع الرسمى لنادى يوفنتوس على الإنترنت إنه تم نفاد تذاكر مباراة اليوفى أمام لاتسيو بالجولة الثانية من الدورى الإيطالى بشكل مبكر بسبب الإقبال المكثف على شرائها من قبل الجماهير لمشاهدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لأول مرة على ملعب "إليانز ستاديوم".

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

ويبدأ فريق يوفنتوس الدفاع عن لقب الدورى الإيطالى أمام كييفو فيرونا بالجولة الأولى من الكالتشيو 18 أغسطس المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة