عشان مترجعش بصورة إيفيل بس.. 4 حاجات ممكن تعملها فى باريس خلال أغسطس

الخميس، 16 أغسطس 2018 01:00 م
عشان مترجعش بصورة إيفيل بس.. 4 حاجات ممكن تعملها فى باريس خلال أغسطس 4 حاجات ممكن تعملها فى باريس
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باريس تعتبر أحد أبرز المدن التى يعشقها هواة السفر فى شهر أغسطس، خاصة أن درجات الحرارة تكون معتدلة إلى حد كبير فى ذلك الوقت من العام، لذا إن كنت قد اتخذت قرارا بقضاء عطلة فى باريس إليك 4 أشياء ترشحها المواقع المهتمة بالسفر لتقوم بأنشطة مختلفة وممتعة فى عاصمة السحر والجمال.

حذاء جوتشي الجديد
تجربة مختلفة لعشاق Game of Thrones

انضم لتجربة Game of Thrones

يمكن لجميع عشاق مسلسل Game of Thrones الانضمام لتجربة فريدة يكونوا فيها جزءاً من عالم المسلسل الشهير، ويتواجد معرض بعنوان :" The Touring Exhibition" فى باريس حتى 2 سبتمبر المقبل، يوفر لزواره إمكانية التواجد داخل مناخ العمل، وسيتمكن الجمهور من استكشاف مجموعات تم إعادة إنشائها من المدن الشهيرة فى العمل.

احصل على استراحة
احصل على استراحة

احصل على استراحة فى تراس قصر Porte Doré

للعام الثانى على التوالى، افتتح قصر Porte Doré تراس Palazzo المنبثق عنه للزوار الصيفيين، ويمكن للضيوف الاسترخاء على كراسى مخصصة لذلك أو المشاركة فى الطبخ والموسيقى والأحداث الرياضية قبل احتساء المشروبات والاستمتاع بالموسيقى فى المساء.

مركز العروض الفنية الرقمية
مركز العروض الفنية الرقمية

استمتع بتجربة مختلفة فى Atelier des Lumières

يقع Atelier des Lumières  داخل مسبك تم إنشاؤه عام 1835 على يد عائلة Plichon، ويوفر تجربة غير مسبوقة حيث يعتبر أول مركز فنى رقمى فى العاصمة الفرنسية، ويوفر من خلال مؤثرات خاصة تشمل مؤثرات صوتية وبصرية للغوص الكامل فى العمل الفنى على مساحة تبلغ 2000 متر وباستخدام 140 جهاز عرض.

متحف اللوفر
متحف اللوفر

اشترك فى ورشة عمل بـ"اللوفر"

يذهب الجميع لزيارة متحف اللوفر بمجرد الوصول إلى باريس، ولكن ماذا عن الاشتراك فى ورشة عمل داخل المتحف لأطفالك، هذه التجربة المختلفة التى يمكن أن تحصل عليها فى فرنسا الآن، حيث يمنح الأطفال أساليب خاصة لتقدير الفن والتجول فى مختلفة قبل إعادة إنتاج أعمال فنية بأنفسهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة