س&ج.. كل ما تريد معرفته عن أولمبياكوس نادى كوكا الجديد؟

الجمعة، 17 أغسطس 2018 08:06 م
س&ج.. كل ما تريد معرفته عن أولمبياكوس نادى كوكا الجديد؟ كوكا
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد نادي أولمبياكوس اليوناني مع المهاجم المصري أحمد حسن كوكا قادماً من سبورتنج براجا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد نادي أولمبياكوس اليوناني المحطة الثالثة في مسيرة "كوكا" الأحترافية في أوروبا، بعدما سبق وأن لعب في ناديا ريو آفي وسبورتنج براجا البرتغاليين.

التقرير التالى يسلط الضوء على نادي أولمبياكوس اليوناني أحد محطات "كوكا" فى مسيرته الأحترافية.

 

متى تأسس نادي أولمبياكوس اليوناني؟
 

تأسس نادي أولمبياكوس عام 1925، وهو ينتمي لمدينة "بيرايوس" الواقعة قرب العاصمة اليونانية "أثينا"، وهو أكثر الأندية فوزاً بالألقاب هناك.

 

ما هى إنجازات نادي أولمبياكوس اليوناني؟
 

توج أولمبياكوس بلقب الدورى اليوناني "44 مرة"، وكأس اليونان "27 مرة"، كما سبق وأن توج بطلاً لمسابقة كأس السوبر اليوناني "4 مرات"، بجانب الوصول إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا عام 1999.

 

ما هي ألوان القمصان التي يرتديها نادي أولمبياكوس؟
 

الطاقم الأساسي لنادي أولمبياكوس يحمل اللونين الأحمر والأبيض، واللون الأحمر يشير إلى الحماس والقتالية في الأداء، أما اللون الأبيض فيشير القيم النبيلة والأخلاق.

 

ما هي القيمة التسويقية لنادي أولمبياكوس في سوق الانتقالات العالمية؟
 

تبلغ القيمة التسويقية لنادي أولمبياكوس في الوقت الحالي وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص فى إحصائيات كرة القدم 80 مليون يورو.

 

من هو المدير الفني لنادي أولمبياكوس حالياً؟
 

البرتغالي بيدرو مارتينز، يبلغ من العمر 48 عاماً، وينتهي تعاقده مع أولمبياكوس في عام 2020، سبق له تولي تدريب "كوكا"، عندما كان يتولي منصب المدير الفني لنادي ريو آفي البرتغالي.


 

أين يلعب نادي أولمبياكوس مبارياته الرسمية؟


يخوض نادي أولمبياكوس مبارياته على ملعب "كارايساكي" الذى يتسع لنحو 32 ألف مشجع، كما يحتضن مباريات منتخب اليوناني في مختلف المحافل القارية والدولية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة