فانتازى بريميرليج (2).. صلاح وريتشارلسون وأجويرو نجوم الجولة

السبت، 18 أغسطس 2018 01:00 ص
فانتازى بريميرليج (2).. صلاح وريتشارلسون وأجويرو نجوم الجولة محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق السبت مباريات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2018-19، إذ تقام 6 مباريات أبرزها قمة ديربي لندن بين تشيلسي وأرسنال، و3 مباريات الأحد، على ان تخختم الإثنين بمواجهة كريستال بالاس وليفربول.

وقبل انطلاق الجولة الثانية ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة..

 

1- الكابتن: محمد صلاح

لا يزال النجم المصري محمد صلاح اللاعب الأبرز فى لعبة الفانتازي من الموسم الماضي، ولم يخيب آمال من اعتمدوا عليه فى الجولة الاولى هذا الموسم بعدما سجل هدفا أمام ويست هام يونايتد، وهو بلا شك المرشح الاول لارتداء شارة كابتن الجولة الثانية، حيث تنتظر مواجهة ليست صعبة على هجوم ليفربول الفتاك امام كريستال بالاس مساء الإثنين.

 

2- الكابتن البديل: ريتشارلسون

أما عن عن الكابتن البديل إذا كنت لا تمتلك فى تشكيلتك محمد صلاح أو تود المغامرة فى هذه الجولة، فعليك بالاستعانة بالبرازيلي ريتشاليسون نجم إيفرتون الواعد والمنضم حديثا من صفوف واتفورد، والذى أحرز ثنائية فى الجولة الماضية فى تعادل الفريق أمام ولفرهامبتون بعد مجهود رائع، وفى هذه الجولة سيستضيف فريقه ساوثهامبتون، أو يمكنك أيضا لااستعانة بنجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو الذى سيلعب امام هدرسفيلد تاون.

 

3- الهجوم: أجويرو وفاردي وأرناتوفيتش

أما فى مركز الهجوم فعليك الاستعانة بالنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذى لم يسجل فى الجولة الاولى أمام أرسنال وسيكون متحفزا للتسجيل ضد هدرسفيلد حيث من المتوقع أن يسجل فى هذه المباراة، أيضا هناك نجم ليستر سيتي جيمي فاردي الذى سيلعب فريقه أمام ولفرهامبتون، وأخيرا أرناتوفيتش نجم وستهام الذى سيلعب مع فريقه أمام بورنموث.

 

4- الوسط: بيرناردو سيلفا وديلي آلي

بجانب الثنائى محمد صلاح وريتشارلسون، عليك الاستعانة بنجم مانشستر سيتي المتألق بيرناردو سيلفا فى ظل غياب دي بروين ودافيد سيلفا، حيث سجل البرتغالى هدفا رائعا فى الجولة الماضية، أيضا هناك نجم توتنهام هوتسبير ديلي آلي الذى سيلعب فريقه أمام فولهام.

 

5- الدفاع: ويست هام وإيفرتون والسيتي

أما فى الناحية الدفاعية فيجب الاستعانة بلاعبين من صفوف ويست هام الذى سيلعب على أرضه أمام بورنموث، وإيفرتون الذى سيلعب أمام ساوثهامبتون، كذلك مانشستر سيتي الذى سيلعب على أرضه أمام هدرسفيلد تاون.

 

وفيما يلي التشكيل المتوقع تألقه خلال الجولة ..

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)

الدفاع: لي بيلتير (كارديف سيتي)- ريان فريدريكس (ويست هام)- بينيامين ميندي (مانشستر سيتي)

الوسط: محمد صلاح (ليفربول)- ريتشارلسون (إيفرتون)- بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي)- ديلي ديلي (توتنهام)

الهجوم: ماركو أرناتوفيتش (ويست هام)- جيمي فاردي (ليستر سيتي)- سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة