ننشر قائمة أبطال مسلسل "بحر" لـ ماجد المصرى قبل انطلاق التصوير

السبت، 18 أغسطس 2018 07:00 م
ننشر قائمة أبطال مسلسل "بحر" لـ ماجد المصرى قبل انطلاق التصوير أبطال مسلسل بحر
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم عدد كبير من النجوم إلى مسلسل "بحر" للمخرج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح، لمشاركتهما فى بطولة العمل بجانب بطل العمل الفنان ماجد المصرى فى أولى بطولاته المطلقة والمكون من 60 حلقة والذى ينطلق تصويره بعد موسم عيد الأضحى، ويكشف "اليوم السابع" أسماء هؤلاء الأبطال الذين تعاقدوا الأيام الماضية مع الجهة المنتجة وهى شركة سينرجى.

ماجد المصرى
ماجد المصرى
 
محمد دياب
محمد دياب

وجائت القائمة كالتالى: محمد ياب الذى يجسد دور صعيدى ضمن أحداث العمل، والفنانة ثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، والفنان محمد على رزق، كما تم التعاقد مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنان محمود جمعة وسناء شافع والفنانة حنان سليمان والفنانة سلوى عثمان والفنان أشرف زكى.

كوكى
كوكى
 
فوزية محمد
فوزية محمد
 
27655503_1047566075367963_6532187855430163870_n
ثراء جبيل
 
محمد على رزق
محمد على رزق

ويقوم المخرج أحمد صالح بمعاينة أماكن التصوير بعد العيد مباشرة فى الصعيد لتصوير المشاهد الأولى من أحداث المسلسل، حيث ينقسم المسلسل إلى جزئين الجزء الأول يتم تصويره فى الصعيد والجزء الثانى أحداثه تدور فى القاهرة.

سلوى عثمان
سلوى عثمان

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماجد المصرى مسلسل "الطوفان" الذى جسد فيه شخصية الشيخ خالد زوج الفنانة وفاء عامر، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وقت عرضه على التليفزيون، وشارك فى بطولة العمل كل من أحمد زاهر وهنا شيحة وأيتن عامر وفتحى عبد الوهاب وآخرون من النجوم.

سناء شافع
سناء شافع
 
حنان سليمان
حنان سليمان
 
عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة