هشام محمد يرصد كواليس فوز الأهلى على الترجى فى رادس وشخصية البطل

السبت، 18 أغسطس 2018 01:21 م
هشام محمد يرصد كواليس فوز الأهلى على الترجى فى رادس وشخصية البطل هشام محمد لاعب الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام محمد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن تركيز جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية، وقدرتهم على تحمل المسئولية كان السر وراء تقديم مباراة كبيرة والفوز على الترجى التونسى فى ملعبه ووسط جماهيره.

وأضاف هشام محمد، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن جميع اللاعبين عينهم على لقب أفريقيا، ولكن دون التعجل فى ذلك، وأن تسير الأمور خطوة تلو الأخرى، والتركيز فى كل مباراة بالبطولة بشكل منفرد.

وأشار لاعب الأهلى إلى أن مباراة الترجى كانت صعبة للغاية على المستوى الفنى، وكذلك الجماهيرى فى المدرجات، ولكن لاعبى الأهلى كانوا رجالا، وعلى قدر المسؤولية.

وتحدث هشام محمد عن أهمية الفوز على الترجى التونسى، وكذلك فى آخر مباراتين للفريق فى البطولة الأفريقية قائلا، «الفوز فى آخر ثلاث مباريات أعاد الأهلى إلى مكانه الطبيعى فى المنافسة الأفريقية، والروح التى يظهر بها اللاعبون تشير بحق إلى شخصية البطل».

وأنهى هشام محمد حديثه بأن اللقب الأفريقى حلم وطموح جميع اللاعبين، وأن القادم سيكون أفضل فى كل شىء، برجولة وتركيز وحماس اللاعبين.

وحرص هشام على تهنئة أكرم توفيق بأول مشاركة أفريقية له، مؤكداً أنه شارك فى لقاء صعب، ووسط أجواء ستساهم كثيرا فى تكوين شخصيته كلاعب كبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة