عبد الظاهر يشارك فى تكريم أبناء شهداء حرس الحدود ويكشف عن طموحه مع الفريق

الأحد، 19 أغسطس 2018 02:15 م
عبد الظاهر يشارك فى تكريم أبناء شهداء حرس الحدود ويكشف عن طموحه مع الفريق أحمد عبد الظاهر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد عبد الظاهر، مهاجم الأهلى السابق وحرس الحدود الحالى، أن اللعب للحرس شرف كبير، مشددا على أنه يبذل قصارى جهده لتكون مسيرة موفقة له، خاصة لتوفير إدارة الحرس كافة الإمكانيات.

وأضاف عبد الظاهر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يسعى مع زملائه فى حرس الحدود على تحسين النتائج، مشددًا على أن طموح الفريق هو التواجد فى مركز متقدم بجدول ترتيب الدورى الممتاز لهذا الموسم.

وأبدى المهاجم الدولى السابق سعادته بالمشاركة فى يوم تكريم "أبناء شهداء حرس الحدود"، مؤكدًا أن هذا أقل شىء يمكن تقديمه لأبناء الشهداء، مشددًا على أنه يعتبره من أفضل أيام حياته بعدما شاهد سعادة الأطفال بتلك المبادرة التى حرص عليها مجلس إدارة نادى حرس الحدود، متقدمًا بالتعازى لكل أهالى شهداء الجيش المصرى، قائلاً، "أتمنى تكرار مثل هذه المبادرات فى الفترة المقبلة لإسعاد أبناء الشهداء بأى شىء ممكن تقديمه لهم"، وشرف لى أن أكون ضمن صفوف حرس الحدود.

وعن اللعب للنادى الأهلى ومن بعده مصر للمقاصة ثم حرس الحدود، قال عبدالظاهر، إن الفروق لم تعد كبيرة بين لاعبى جميع الأندية فى بطولة الدورى المصرى، وأن الإصرار والرغبة والطموح أصبحوا فى المقام الأول لدى فريق يسعى تحقيق نتائج جيدة، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة نادى حرس الحدود، حرص على دعم الفريق بأفضل شكل ممكن، من خلال تخصيص مجموعة من الجماهير التابعة للمنظومة العسكرية لمؤازرة الفريق فى الفترة المقبلة بالتزامن مع عودة الجماهير للمدرجات بشكل رسمى.

 

وكشف عبد الظاهر عن الجهود التى يبذلها مجلس إدارة الحدود لتطوير ملعب استاد "المكس" بالإسكندرية لمساعدة الفريق على تقديم أفضل نتائج، بالإضافة إلى الفندق الخاص بالنادى، وصالة الجيمانيزيوم، متمنيًا أن ينجح فريقه فى تحقيق أهدافه بالدورى الممتاز هذا الموسم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة