أخبار ميسى اليوم عن أشغال شاقة لنجم برشلونة فى التدريبات

الخميس، 02 أغسطس 2018 03:44 م
أخبار ميسى اليوم عن أشغال شاقة لنجم برشلونة فى التدريبات ميسي خلال مران برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى تدريباته الشاقة مع البارسا لليوم الثانى على التوالى بعد العودة من العطلة الصيفية استعداداً للموسم الجديد.

 

ميسي
ميسي

 

ميسي يواصل تدريباته لليوم الثانى مع برشلونة
 

وعاد الأرجنتينى ليونيل ميسي إلى تدريبات برشلونة أمس الأول الثلاثاء، بعد إنتهاء عطلته الصيفية التى حصل عليها بعد إنتهاء مشاركاته مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2018.

 

ميسي فى مران برشلونة
ميسي فى مران برشلونة

 

كما خضع الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى الفحوصات الطبية فور عودته إلى تدريبات برشلونة برفقة جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا.

بدأ ميسي ورباعى برشلونة التدريبات فى المدينة الرياضية "خوان جامبر" أمس،الأربعاء، بعيداً عن معسكر الفريق المقامة حالياً فى أمريكا.

وكان ليونيل ميسي قد ساهم فى حصول برشلونة على لقب الدورى الأسبانى الموسم الماضى وكأس الملك وفاز بجائزة هداف الدورى الأسبانى والحذاء الذهبى "البيتشيتشي" بعد إعتلاء صدارة هداف الدوريات الكبرى "بيج 5".

لكن فشل فى قيادة منتخب الأرجنتين إلى لقب كأس العالم 2018 بعد الخروج من دور الـ 16 والخسارة أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

شقيقة رونالدو تهدد ميسي
شقيقة رونالدو تهدد ميسي

 

شقيقة رونالدو تهدد ميسي برسالة على إنستجرام

 

وجهت كاتيا أفيرو شقيقة البرتغالى كريستيانو رونالدو عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" رسالة قوية إلى الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى.

نشرت كاتيا أفيرو صورة بجوار تمثال لكريستيانو رونالدو بقميص يوفنتوس الإيطالى وكتبت: "لو سمحت يا فتى هل من الممكن أن تخبرني أين تقع تورينو؟ بكل بساطة هى المكان الذى يتواجد بها الأفضل فى العالم".

وتعد تغريدة شقيقة رونالدو على إنستجرام بمثابة رسالة تهديد مباشرة إلى ميسي، بأن رونالدو الأفضل فى العالم أينما يذهب.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد رحل عن صفوف ريال مدريد وانتقل إلى يوفنتوس الإيطالى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، ليترك بساط الليجا للأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة