الرياضة المصرية فى يوم.. مواجهتان فى الدورى الممتاز.. الجونة أمام المصرى.. والأهلى يواجه الإسماعيلى فى مستهل مشواره بالدورى على ملعب السلام.. ومؤتمر صحفى لتقديم المدير الفنى الجديد للمنتخب

الخميس، 02 أغسطس 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مواجهتان فى الدورى الممتاز.. الجونة أمام المصرى.. والأهلى يواجه الإسماعيلى فى مستهل مشواره بالدورى على ملعب السلام.. ومؤتمر صحفى لتقديم المدير الفنى الجديد للمنتخب الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها مواجهتان فى اليوم الثانى من الدورى الممتاز بين كل من الجونة مع المصرى والأهلى مع الإسماعيلى.

 

الجونة أمام المصرى فى برج العرب

تقام فى تمام السادسة مساء اليوم الخميس مواجهة قوية بين فريقى الجونة الذى يقوده فنيا هشام زكريا والمصرى البورسعيدى، تحت قيادة العميد حسام حسن فى ثان أيام الإسبوع الأول من الدورى العام الممتاز للموسم المحلى الجديد 2018 / 2019، وذلك على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

الأهلى أمام الإسماعيلى فى مستهل مشواره بالدورى على ملعب السلام

يستهل فريق النادى الأهلى فى التاسعة من مساء اليوم الخميس، مشواره فى بطولة الدورى الممتاز عندما يستضيف الإسماعيلى على ملعب السلام فى قمة كروية مُمتعة كما هى عادة مباريات الفريقين دائماً، بجانب أنها تجمع بين بطل الدورى الأهلى والوصيف الإسماعيلى فى الموسم الماضى، لذا فإن الأنظار كلها ستتجه صوب ملعب السلام عندما يلتقى المارد الأحمر مع نجوم الدراويش.

الأهلى يدخل لقاء اليوم بعد تغيير جهازه الفنى مطلع الموسم الجديد، حيث تم تعيين الفرنسى كارتيرون مديراً فنياً للفريق خلفاً لحسام البدرى، فيما يخوض الإسماعيلى المبارة تحت قيادة مدرب جزائرى يعمل للمرة الأولى فى الدورى المصرى هو خير الدين مضوى وهو ما سيُضفى إثارة وندية على مواجهة الليلة المُرتقبة.

 

ويفقد الأهلى فى لقاء الليلة جهود نجمه النيجيرى جونيور أجاى للإصابة فى الركبة خلال مباراة تاونشيب ببتسوانا الأمر الذى تسبب فى رفع اسمه من القائمة المحلية وقيد الجنوب أفريقيا بدلاً منه، حيث تم وضع أجاى فى قائمة الانتظار، فيما ظل موقف حسام عاشور من لقاء الإسماعيلى مُعلقاً حتى الساعات الماضية بعدما تعرض لإصابة في الركبة فى لقاء تاونشيب، وتحدث كارتيرون مع لاعبيه طوال الأيام الماضية عن ضرورة الفوز فى "ضربة البداية" الليلة من أجل توجيه إنذار لجميع الفرق بأن المارد الأحمر قادم لاقتناص بطولة الدورى وأنه الأفضل بين الأندية المحلية.

فى المقابل يدخل الإسماعيلى موقعة الليلة متسلحاً بستة صفقات جديدة لعبور الأهلى واكتساب دفعة معنوية هائلة فى مستهل مشوار الدراويش بمسابقة الدورى، وضم المدرب الجزائرى 20 لاعبا لقائمة فريقه لهذه المباراة، من بينهم عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر بجانب 5 صفقات جديدة وهم طارق طه وعلاء عبد العظيم وسعد الجزيرى ومحمد الشامى وكريستوفر ماندوجا، ويطمح خير الدين مضوى فى تحقيق فوزه الأول لترك انطباع جيد لدى الجماهير الصفراء، لاسيما أن مضوى نجح فى خطف لقب كأس السوبر الأفريقى من أنياب الأهلى حينما كان مدرباً لوفاق سطيف الجزائرى.

 

مؤتمر صحفى لتقديم المدير الفنى الجديد للمنتخب

يعقد اليوم مسئولو اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا لتقديم المكسيكى خافيير أجيرى  المدير الفنى الجديد للمنتخب، بعدما اتفق على تولى المهمة أمس الأربعاء خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر.

 

أجيرى يغادر القاهرة بعد قضاء 48 ساعة للتفاوض على تدريب منتخب مصر

يغادر المكسيكى خافيير أجيرى القاهرة اليوم الجمعة بعد ٤٨ ساعة قضاها بصحبة ميشيل سلجادو نجم ريال مدريد السابق ووكيل أعماله، شهدت مفاوضاته مع اتحاد الكرة لتدريب الفراعنة على أن يعود يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبلين لبدء مهمته رسميا مع الفراعنة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة