أخبار ريال مدريد اليوم عن رسالة مهاجم فالنسيا للنادى الملكى

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 03:07 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن رسالة مهاجم فالنسيا للنادى الملكى رودريجو مورينو مهاجم فريق فالنسيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رودريجو مورينو، مهاجم فريق فالنسيا، حقيقة انتقاله لنادى ريال مدريد، بعد التقارير التى ربطته بالانتقال إلى النادى الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مهاجم فالنسيا يوجه رسالة لنادي ريال مدريد

 جدد اللاعب تأكيده على البقاء ضمن صفوف فريق فالنسيا، عقب مشاركته في مباراة ناديه أمام أتلتيكو مدريد التي أقيمت مساء أمس بملعب "الميستايا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، قائلاً في تصريحات لوسائل الاعلام الاسبانية، "لن أكرر ما ظللت أقوله منذ مارس الماضي، أعتقد أننى قلت ما يكفى وأكثر قليلا".

وعن مباراة أتلتيكو مدريد، أكد رودريجو أن المواجهة كانت "متكافئة بشكل كبير"، مضيفاً، "أتلتيكو مدريد يتمتع بطريقة لعب فعالة للغاية ولديه لاعبون رائعون، لا يمكن أن نقول إن التعادل لم يكن عادلا"، متابعاً، "أتلتيكو مدريد يسمح بفرص قليلة للغاية، لقد قمنا باستغلال الفرص الواضحة الوحيدة التى سنحت لنا، الفريق أظهر مستوى مميزًا أمام منافس كبير، وهذا هو المطلوب منا هذا الموسم".

جماهير ريال مدريد تقاطع مباراة خيتافى

سجلت مباراة ريال مدريد وخيتافى التى أقيمت بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين دون مقابل، رقماً سلبياً.

وحسبما ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، فإن مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو" استقبلت 48 ألفا و466 مشجعاً فى مباراة ريال مدريد وخيتافى ما يعنى أن 40% من مدرجات الملعب كانت خالية من الجماهير.

جماهير ريال مدريد قاطعت مباراة خيتافي
جماهير ريال مدريد قاطعت مباراة خيتافي

ويعد هذا الحضور الجماهير هو الأسوأ بملعب "سانتياجو برنابيو" منذ موسم 2008 – 2009، وبالتحديد منذ مباراة ريال مدريد ومايوركا التى حضرها 44 ألف مشجع.

سجلت مباراة ريال مدريد وخيتافى مؤشراً جديداً نحو انخفاض شعبية النادى الملكى منذ رحيل كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى واستقالة زين الدين زيدان الذى قاد الفريق لتحقيق لقب الدورى وبطولتى دورى أبطال أوروبا.

جماهير ريال مدريد القليلة
جماهير ريال مدريد القليلة

المؤشرات الأولية لانخفاض شعبية ريال مدريد ظهرت فور انتقال كريستيانو رونالدو لنادى يوفنتوس، حيث فقد النادى الملكى فقد نحو مليون متابع على صفحته الرسمية بـ"تويتر"، بعد 24 ساعة على إعلان يوفنتوس تعاقده مع كريستيانو رونالدو، كما انخفض عدد متابعى الصفحة الرسمية لنادى ريال مدريد باللغة الإسبانية على "تويتر" من 31.97 مليون متابع إلى 31.02 مليون، بعد الإعلان عن رحيل النجم البرتغالى.

ويتوقع المراقبون تواصل تراجع شعبية ريال مدريد خلال الفترة المقبلة بعد فشل الإدارة فى التعاقد مع لاعب من العيار الثقيل لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، مثل نيمار وكيليان مبابى ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسى، كما ينتظر أن يتكبد ريال مدريد مزيدا من الخسائر المالية والتسويقية نتيجة رحيل كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة