أخبار ليفربول اليوم عن تحذير مدافع برايتون من قوة الريدز

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 01:46 م
أخبار ليفربول اليوم عن تحذير مدافع برايتون من قوة الريدز ليفربول
كتب - مروان عصام - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ليون بالوجن مدافع برايتون، إن المواجهة أمام ليفربول السبت المقبل فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم ستكون "أكثر قوة" من اللقاء السابق أمام مانشستر يونايتد.

وشارك بالوجن لأول مرة فى الدورى كبديل خلال الانتصار 3-2 على مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضى، ويتوقع لاعب ماينز الألمانى السابق أن يخوض اختبارا أصعب فى ملعب "آنفيلد" معقل نادى ليفربول.

 

مدافع برايتون يحذر من قوة ليفربول
 

وقال بالوجن لوسائل إعلام بريطانية، "مباراة ليفربول ستكون مختلفة تماماً، ستكون المباراة أسرع وأكثر قوة"، وأكد مدافع نيجيريا أنه تحدث إلى زملائه بخصوص إيقاع الدورى الإنجليزى، وكان يتوقع أن تكون المواجهة أمام يونايتد أسرع كثيراً، مضيفاً، "لكنهم قالوا لى إن هكذا تكون المباريات أمام مانشستر يونايتد هم يحبون الإبطاء من الإيقاع فى بعض الأحيان".

محمد صلاح ومانى وفيرمينو ثلاثى ليفربول
محمد صلاح ومانى وفيرمينو ثلاثى ليفربول

 

حكم نهائى اليورو يبرىء نجم ليفربول
 

برأ مارك كلاتنبيرج، الحكم الإنجليزى الشهير، النجم المصرى محمد صلاح من "التمثيل" فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس التى أقيمت مساء أمس على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل.

وأثارت ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم مايكل أوليفير لصالح ليفربول، وتمكن جيمس ميلنر عن طريقها من تسجيل الهدف الأول فى شباك كريستال بالاس، ردود أفعال واسعة فى وسائل الإعلام الإنجليزية والنقاد، حيث اتهم البعض النجم المصرى محمد صلاح بادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

وقال مارك كلاتنبيرج، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، "الحكم كان محقاً باحتساب ركلة جزاء لنادى بعد وجود تدخل من ساكو على محمد صلاح، وكذلك كان محقاً بطرد بيساكا الذى قام بعرقلة اللاعب المصرى المنفرد بمرمى كريستال بالاس".

محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس
محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وأضاف الحكم الذى أدار المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التى جمعت منتخبى فرنسا والبرتغال قبل عامين، "حينما شاهد مايكل أوليفر ساكو قريباً من محمد صلاح كان سيقول لنفسه هل سيكون هناك تدخل؟ وحدث ذلك، كحكم يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن اللاعب المصرى ربما لن يسقط لو كان يملك فرصة لكى يسجل، القرار صحيح والحكم كان بموقف مثالى لاحتساب ركلة الجزاء".

تابع، “نفس الشىء بالنسبة للبطاقة الحمراء، محمد صلاح كان متوجهاً للمرمى وكان خارج منطقة الجزاء، لن يسقط بدون وجود احتكاك وبالفعل هناك احتكاك، حيث كان صلاح يجرى والتدخل كان كافياً ليفقده توازنه، ولو كان الخطأ داخل منطقة لجزاء لتم احتساب ركلة جزاء وبطاقة صفراء".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة