اخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 21 / 8 / 2018 والفوز على دجلة بالدورى

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 11:49 م
اخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 21 / 8 / 2018 والفوز على دجلة بالدورى الأهلى ودجلة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء الموافق 21 / 8 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبرزها فوز فريق الكرة على وادى دجلة فى بطولة الدورى العام.

 

محمد يوسف يدعم مهاجم الأهلي معنويا..أعرف التفاصيل

حرص محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة على عقد جلسة خاصة مع مروان محسن مهاجم الفريق خلال الأيام الماضية، أكد له خلالها أن عدم مشاركته في المباريات الأخيرة لا يُعنى التقليل من شأنه.

وأكد محمد يوسف لمروان محسن أن الجهاز الفنى لديه حسابات ووجهة نظر تختلف من مباراة لأخرى ، موضحاً أن الجهاز يثق في قدراته تماماً وسيدفع به في المباريات المقبلة حسب ظروفها ورؤية الجهاز الفني.

الاهلي يُجهّز مقدم عقود الأربعة الأجانب بـالدولار

تقود إدارة النادى الأهلي خلال الفترة الحالية بتجهيز مقدم عقود رباعي الفريق الأجنبي من أجل صرفها خلال الفترة المقبلة بالدولار.

ويضم الاهلي كلاً من النيجيري جونيور أجاي والتونسي على معلول والمغربي وليد آزارو والمالي ساليف كوليبالي ، فيما بات الجنوب أفريقي باكا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل على خلفية قيده فى اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد محلياً بعدما تم رفع أسم أجاي من القائمة للإصابة.

الأهلى يفترض حسن نية مؤمن زكريا فى ملف التجديد ويؤكد عدم استثناء أحد

كشف مصدر مطلع داخل جهاز الكرة بالأهلي كواليس مفاوضات النادى مع مؤمن زكريا، جناح الفريق، الخاصة بتجديد عقده الذى ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ فى الميركاتو الشتوى المقبل.

وأكد المصدر لـ"اليوم السابع" أنه رغم طلب اللاعب تأجيل المفاوضات فى الوقت الحالى، إلا أن إدارة النادى تفترض حسن النية من جانب اللاعب حتى يثبت العكس، خاصة أن هناك توقيتا معينا حددته الإدارة سيتم بعده التوقف عن التفاوض مع اللاعب نهائيا، ومنحه حرية الاختيار سواء باستكمال مسيرته مع الأهلي أو الرحيل لنادٍ آخر، خاصة أن هناك قرارا بعدم استثناء أى لاعب وتمييزه مادياً فى الفترة المقبلة، حتى لا تتكرر أزمة عبد الله السعيد التى أحدثت فتنة داخل جهاز الكرة لا تزال تلقى بظلالها وتؤثر على الفريق حتى الآن.

تعرف علي برنامج الأهلى الترفيهى فى العيد

أعدت الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلى، برئاسة العميد محمد مرجان، برنامجا خاصا للأعضاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بالتنسيق مع اللجنة العليا للجان برئاسة محمد يوسف، واللجنة الثقافية برئاسة المخرج خالد جلال.

وتبدأ الحفلات الفنية، ثالث أيام عيد الأضحى، بحفل للمطربة رحاب مطاوع فى مقر النادى بالجزيرة ويبدأ في السابعة مساء، كما يقام حفل للمطربة فاطمة محمد علي، في فرع النادي بمدينة نصر ويبدأ في السادسة والنصف مساء.

الأهلى ينتظر مليون و436 ألف دولار قبل إرسال فيفا بطاقة كوليبالى .. أقرأ التفاصيل

ينتظر مسئولو النادى الأهلى الحصول على مبلغ مليون و436 الف دولار ،بعد إعلان نادى بارتيك ثيسل الذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية الأسكتلندي، تعاقده رسمياً مع مهاجم الفريق الأحمر السابق، سليمانى كوليبالي لمدة موسم واحد .

من جانبه قال حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للأهلى لليوم السابع :"ننتظر الحصول على الغرامة التى حصلنا عليها بموجب حكم قضائي ،مضافاً عليها غرامة تأخير تسديدها من قبل اللاعب.. وفى حالة قيد اللاعب بالفعل سيتم إيقافه وفقاً لقوانين الفيفا"

الأهلى يجتاز دجلة بشق الأنفس بهدف صلاح محسن .. ويرتقى لوصافة الدورى

فاز النادى الأهلى على نظيره وادى دجلة بهدف نظيف، فى المواجهة االتى جمعتهما ، اليوم، الثلاثاء، على ملعب السلام،  ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدف الأهلى صلاح محسن فى الدقيقة 80 من عُمر اللقاء، بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلى لـ7 نقاط محتلاً المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بفارق الأهداف ، بينما تجمد رصيد وادى دجلة عند نقطة واحدة محتلاً المركز الأخير.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة

الأهلى يجتاز وادى دجلة بشق الأنفس

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 10:32 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة