خلى بالك يا صلاح.. تألق الفرعون مع ليفربول يضعه تحت منظار الصحافة الإنجليزية وجماهير البريميرليج.. مقابلة رئيس الشيشان البداية.. مخالفة قواعد المرور تخطف الأضواء.. وركلة بالاس الجدلية حديث الصباح والمساء

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 03:34 م
خلى بالك يا صلاح.. تألق الفرعون مع ليفربول يضعه تحت منظار الصحافة الإنجليزية وجماهير البريميرليج.. مقابلة رئيس الشيشان البداية.. مخالفة قواعد المرور تخطف الأضواء.. وركلة بالاس الجدلية حديث الصباح والمساء محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، أحد النجوم اللامعة فى سماء كرة القدم بعد موسمه الاستثنائى مع "الريدز"، بجانب استحواذه على الغالبية من العظمى من الجوائز الفردية الموسم الماضى، وترشحه لحصد المزيد منها خلال الفترة المقبلة.

محمد صلاح الذى بات مصدر سعادة الجماهير المصرية والعربية، عليه أن يدرك جيداً أنه بات مراقباً من الصحافة الإنجليزية التى تتابع كل كبيرة وصغيرة عن نجوم الدورى الإنجليزى، لاسيما أن محمد صلاح يصنف حالياً من اللاعبين أصحاب الفئة الأولى فى "البريميرليج" مثل بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، وكيفين دى بروين وسيرجيو أجويرو ثنائى مانشستر سيتى، وهازارد نجم تشيلسى.

هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى "البريميرليج"، والمرشح للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، والمتواجد ضمن قائمة المرشحين الـ10 للحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم "ذا بيست" من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ندرك جيداً أن يمتلك الوعى لمواجهة تلك التحديات، والتركيز لمواصلة تألقه مع ليفربول.

التقرير التالى يستعرض أبرز الشواهد التى تكشف وضع محمد صلاح تحت "منظار" الصحافة الإنجليزية.

 

مقابلة رئيس الشيشان

أبدت الصحافة الإنجليزية استياءها الشديد من قيام رمضان قاديروف رئيس الشيشان بتكريم محمد صلاح على هامش حفل الاستقبال الذى نظمه للمنتخب الوطنى خلال مشاركته فى بطولة كأس العالم التى أقيمت خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو الماضيين فى روسيا.

محمد صلاح ورئيس الشيشان
محمد صلاح ورئيس الشيشان

محمد صلاح الذى بات أحد واجهات الدورى الإنجليزى فى ظل المستويات المبهرة والأرقام القياسية التى حققها مع نادى ليفربول، تعرض لانتقادات من الصحافة الإنجليزية، فى ظل المشكلات السياسية القائمة التى بين إنجلترا وروسيا والشيشان، فى ظل الاتهامات الموجهة للرئيس الشيشانى بانتهاك حقوق الإنسان.

 

مخالفة قواعد المرور

على محمد صلاح أن يدرك جيداً بأن خصوصياته باتت معرضة للاختراق بعدما بات نجماً ساطعاً فى سماء الكرة الإنجليزية والأوروبية، والدليل تصويره خلال استخدامه للهاتف المحمول وهو يقود سيارته مؤخراً، وهو ما يعد مخالفة صيحة لقواعد المرور فى إنجلترا ليصبح حديث الصحافة الإنجليزية.

 

واقعة كريستال بالاس

أفردت الصحافة الإنجليزية مساحات واسعة للحديث عن ركلة الجزاء التى تسبب فيها محمد صلاح لصالح ليفربول أمام كريستال بالاس فى المباراة التى جمعتهما الاثنين الماضى بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 0.

وتباينت ردود أفعال الصحافة الإنجليزية ما بين توجيه الاتهامات إلى محمد صلاح بـ"التمثيل" وادعاء السقوط من أجل الحصول على ركلة الجزاء، والإشادة بعدما نجح فى صناعة هدفى الفوز لناديه.

ولم تتوقف ردود الأفعال عند الصحافة الإنجليزية، بل امتدت إلى الجماهير المنافسة لنادى ليفربول التى باتت تخشى مواصلة "الفرعون" لتألقه مع الريدز الذى بات مرشحاً بارزاً للحصول على لقب النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى ظل المجموعة المميزة من اللاعبين التى يمتلكها.

وتعرض محمد صلاح لاتهامات من جارى نيفيل أحد أساطير مانشستر يونايتد وجماهير توتنهام وكريستال بالاس بـ"التمثيل" من أجل الحصول على ركلة الجزاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة