نكشف أسباب انصراف الخطيب بين شوطى مواجهة الأهلى ودجلة بالدورى

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 11:56 ص
نكشف أسباب انصراف الخطيب بين شوطى مواجهة الأهلى ودجلة بالدورى الخطيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار انصراف محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى بين شوطى مواجهة فريقه أمام وادى دجلة، أمس الثلاثاء، حيرة واندهاش المتابعين من جماهير الفريق الأحمر.
 
وفاز الأهلى على وادى دجلة بهدف نظيف فى المواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب السلام، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام.
 
وغادر الخطيب مقصورة ملعب السلام والنتيجة تشير للتعادل السلبى بين الفريقين، وسط ظهور باهت للأهلى خلال أحداث الشوط الأول بالكامل، ليؤكد بعض المقربين من رئيس النادى أن سبب مغادرة بيبو هو استياؤه وسخطه من الأداء ورغبته فى توجيه رسالة خفية للاعبين، وكذلك الجهاز الفنى بقيادة باتريس كارتيرون، مفادها غضب الإدارة من المردود الذى يقدمه الفريق.
 
وحقيقة الأمر ووفقا لمصدر مطلع داخل إدارة الأهلى أن الخطيب أبلغ مجلسه بحضوره المباراة؛ إلا أنه أشار إلى أنه سيحضر شوط واحد منها فقط  نظرا لمعاناته من الإرهاق، خاصة أنه عائد من رحلة شاقة فى تونس، حيث إنه كان رئيس بعثة الفريق الأحمر هناك أثناء مواجهة الترجى التونسى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بالإضافة لتواجده فى مقر النادى طوال أمس الثلاثاء لتفقد الأعمال الإنشائية فضلا عن طول المسافة بين ملعب السلام ومنزله الكائن فى مدينة السادس من أكتوبر.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة