كارتيرون يكشف معاناة الأهلى بسبب خوض مباراة كل 72 ساعة

الخميس، 23 أغسطس 2018 12:03 م
كارتيرون يكشف معاناة الأهلى بسبب خوض مباراة كل 72 ساعة كارتيرون
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى على صعوبة مواجهة حرس الحدود، المقرر لها غدًا الجمعة، فى إطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز.
 
وأضاف، فى تصريحات صحفية، "شاهدت لقطات مجمعة لفريق حرس الحدود، وأعلم أنه فريق جيد، ويمتلك عناصر مميزة، لكن يبقى التأكيد على أن كل المباريات صعبة، ولدينا هدف واحد نسعى دائمًا إلى تحقيقه وهو الفوز، وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مسيرتنا بنجاح على كافة الأصعدة المحلية والعربية والأفريقية".
 
وأوضح كارتيرون أن الفريق يواجه حرس الحدود وسط ظروف بدنية صعبة للغاية، فى ظل خوض مباراة كل 3 أيام، مؤكدًا أنه أمر غير طبيعى بالمرة، ليس فقط على الصعيد البدنى، لكن على الصعيد الذهنى والنفسى للاعبين.
 
وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أن الفريق يعانى من إجهاد شديد بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، وهو ما ترتب عليه تأثر أداء بعض اللاعبين بسبب المجهود البدنى والعضلى الذى يبذلونه.
 
وذكر كارتيرون أنه يسعى دائمًا برفقة جهازه المعاون لتخليص اللاعبين من الإجهاد العضلى، من خلال البرامج الاستشفائية التى يخضعون إليها بين المباريات، واتباع سياسة التدوير من أجل تلافى الإصابات قدر الإمكان، وتحقيق الأهداف المخطط لها.
 
واختتم المدير الفنى للأهلى بالتأكيد على ثقته فى قدرات لاعبى الأهلى بشأن التعامل مع ظروف ضغط المباريات، لكنه فى النهاية يتحدث عن أمر غير طبيعى يواجهه الفريق بشأن خوض مباراة كل 72 ساعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة