أخبار برشلونة اليوم عن حسم موقف راكيتيتش من عرض سان جيرمان يوم الاثنين

الجمعة، 24 أغسطس 2018 01:31 م
أخبار برشلونة اليوم عن حسم موقف راكيتيتش من عرض سان جيرمان يوم الاثنين راكيتيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح نادى برشلونة الإسبانى فرصة للاعبه الكرواتى إيفان راكيتيتش حتى الاثنين المقبل لحسم موقفه من الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسى، أو البقاء فى كامب نو.

راكيتيتش يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة الاثنين

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، سيحدد موقفه من الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسى يوم الاثنين المقبل، بعدما وصل عرض إدارة النادى الباريسى للتعاقد معه إلى 90 مليون يورو.

راكيتيتش وبوسكيتس
راكيتيتش

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض مغرٍ بالنسبة لراكيتيتش، البالغ من العمر 30 عاماً، بالرغم من أنه يعد لاعباً أساسياً فى خطة إرنستو فالفيردى مدرب الفريق الكتالونى للموسم المقبل.

وسيكون انتقال راكيتيتش لباريس سان جيرمان مفيداً للاعب الوسط الكرواتى، لكونه سيتقاضى فى صفوف الفريق الباريسى ضعف الراتب الذى يحصل عليه من برشلونة حالياً، وسيعتمد عليه أيضاً توماس توخيل، مدرب بطل الدورى الفرنسى، لحل أزمة خط الوسط، فى حين أن الفريق الكتالونى يمتلك العديد من لاعبى الوسط الذين يشغلون نفس مركز اللاعب الكرواتى بمهارة.

260 مليون يورو قيمة الخطة البديلة فى برشلونة للتتويج بدورى الأبطال

يدرك إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم يتطلب توافر دكة بدلاء قوية من أجل تعويض أى غياب يطرأ على القوام الأساسى للفريق طوال الموسم، خاصة أن الفريق يخوض موسمًا طويلاً ومرهقًا للغاية.

واستعرضت صحيفة "آس" الإسبانية الخطة البديلة لمدرب برشلونة إرنستو فالفيردى فى الموسم الحالى من أجل التتويج بلقب دورى الأبطال الغائب عن خزينة البارسا منذ عام 2015.

وأضافت الصحيفة أن التشكيلة البديلة للفريق الكتالونى فى الموسم الجديد تقدر قيمتها بـ259 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المختص فى تقييم قيم اللاعبين، وهى التى سيقاتل بها فالفيردى من أجل الحصول على دورى الأبطال هذا الموسم.

 وجاء التشكيل البديل للبارسا على النحو التالى:

حراسة المرمى: سيليسن (20 مليون يورو).

الدفاع: سيميدو (30 مليونا) ، فيرمايلين (5 ملايين) ، لينجليت (36 مليونا)، وميراندا.

الوسط: أرتورو فيدال (35 مليونا)، أرثر ميلو (30 مليونا)، رافينيا (28 مليونا)

الهجوم: دينيس سواريز (15 مليونا)، ألكاسير (15 مليونا) أو منير الحدادى (12 مليونا)، ومالكوم (45 مليونا).  

التشكيل البديل فى برشلونة
التشكيل البديل فى برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة