ماذا يحتاج الأهلي من موقعة الحدود فى الدورى الليلة؟.. الصعود إلى قمة الدورى لأول مرة.. اختبار نجوم الدكة بقيادة إكرامى.. الاستعداد لمواجهة كمبالا سيتى الأفريقية.. ومواصلة النتائج الرائعة تحت قيادة كارتيرون

الجمعة، 24 أغسطس 2018 04:03 م
ماذا يحتاج الأهلي من موقعة الحدود فى الدورى الليلة؟.. الصعود إلى قمة الدورى لأول مرة.. اختبار نجوم الدكة بقيادة إكرامى.. الاستعداد لمواجهة كمبالا سيتى الأفريقية.. ومواصلة النتائج الرائعة تحت قيادة كارتيرون كارتيرون ولاعبى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من هدف يُطارده فريق الأهلي عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على حرس الحدود فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، باستاد المكس فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز، وهو ما نرصده فى السطور التالية:

البحث عن الصدارة للمرة الأولى

يتطلع أبناء المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، لحصد نقاط مباراة حرس الحدود من أجل الصعود لقمة الدورى لأول مرة هذا الموسم، ومن أجل تحقيق الفوز الثالث له بعدما سبق وحقق الفوز على المصرى بثنائية نظيفة، ثم دجلة بهدف نظيف، علماً بأنه سبق وتعادل فى الجولة الأولى مع الإسماعيلى بهدف لمثله.

ويطمح الأهلي لتحقيق الفوز من أجل الوصول للنقطة العاشرة من أجل التربع على قمة الدورى ولو بشكل مؤقت انتظاراً لما ستفسر عنه نتائج الأندية الأخرى التى تشاركه فى نفس رصيد النقاط (الزمالك، بيراميدز، سموحة، والإنتاج الحربى).

هل يستغل نجوم الدكة الفرصة ع الحدود؟
 

تسببت الظروف المختلفة فى دخول عدد كبير من لاعبى الدكة قائمة الأهلي لمباراة الحدود الليلة، واستبعد الجهاز الفنى للفريق 13 لاعباً من قائمة المباراة وهم: محمد الشناوى، ميدو جابر، أحمد فتحى، مؤمن زكريا، محمود الجزار، أحمد علاء، أحمد حمدى، صبرى رحيل، باسم على، أحمد الشيخ، محمد شريف، باكا، وكريم نيدفيد، وانضم إليهم وليد سليمان لاعب الفريق الذى غادر معسكر الأهلى أمس لوفاة خاله.

وضمت قائمة الأهلي للمباراة 20 لاعباً هم: شريف إكرامى، على لطفى، ساليف كوليبالى، حسام عاشور، هشام محمد، مروان محسن، محمد نجيب، عمرو السولية، أيمن أشرف، على معلول، أحمد حمودى، ناصر ماهر، وليد سليمان، سعد سمير، أحمد ياسر، صلاح محسن، أكرم توفيق، وليد آزارو، إسلام محارب، ومحمد هانى.

وسيظهر عدد كبير من نجوم الدكة فى لقاء الليلة، أمثال شريف إكرامى وأحمد حمودى ومحمد هانى وغيرهم من اللاعبين الذين سيحصلون على فرصة أمام الحدود ومطالبون بالتألق للتأكيد على أحقيتهم فى المشاركة بالتشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن بينهم نجوم كبار أمثال شريف إكرامى.

الاستعداد لموقعة 28 أغسطس

رغم تأهله لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا إلا أن المارد الأحمر يطمح للفوز على كمبالا ستى الأوغندى الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب، وهو الفوز الذى ستكون أولى خطوات الاستعداتد له مباراة الحدود اليوم بالنسبة للأهلي.

فالمدرب الفرنسي كارتيرون يرغب فى تحقيق الفوز على الحرس الليلة من أجل الاستعداد الجيد لمباراة كمبالا سيتي المهمة ببطولة أفريقيا، ويعلم كارتيرون أن الفوز على الحدود فى المكس مساء اليوم سيكون خطوة مهمة على طريق إسقاط بطل أوغندا يوم 28 أغسطس الجارى فى البطولة الأفريقية.

مواصلة النتائج الرائعة محلياً وأفريقياً
 

ربما يكون المدرب الفرنسي كارتيرون واحداً من المدربين القلائل الذين جاءت بدايتهم رائعة مع المارد الأحمر، فقد حقق نتائج جيدة للغاية مع الفريق محلياً وأفريقياً منذ توليه المسئولية قبل عدة أسابيع.

وقاد كارتيرون الأهلي فى ست مباريات حتى الآن، فاز فى 5 وتعادل فى واحدة ولم يخسر أية مباريات، وفاز الأحمر تحت قيادة مدربه الفرنسى على كل من تاونشيب البتسواني ذهاباً وإياباً، وعلى الترجي بتونس فى بطولة أفريقيا وعلى المصرى ودجلة فى الدورى، وتعادل مع الإسماعيلى محلياً.

وأمام هذه النتائج الجيدة يأمل الخواجة الفرنسى فى مواصلة النتائج الجيدة للغاية مع المارد الأحمر وتحقيق الفوز الليلة على الحدود.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة