5 لاعبين اختفوا من الزمالك فى ظروف غامضة .. الحاوى يبحث عن فرصة .. مصطفى فتحى يعود على الورق .. مدبولى وجمعة خارج الأضواء .. حمدى النقاز من الصفقة السوبر للاستبعاد الدائم

الأحد، 26 أغسطس 2018 10:11 م
5 لاعبين اختفوا من الزمالك فى ظروف غامضة .. الحاوى يبحث عن فرصة .. مصطفى فتحى يعود على الورق .. مدبولى وجمعة خارج الأضواء .. حمدى النقاز من الصفقة السوبر للاستبعاد الدائم أيمن حفنى و مصطفى فتحى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الموسم الحالى خروج بعض لاعبى الزمالك من الحسابات الفنية للسويسرى كريستيان جروس منذ توليه المسئولية مطلع الموسم الحالى نظرا لعدم الاعتماد على هذه الأسماء فى المباريات رغم التألق خلال الفترات الماضية .

 

وكشفت مباريات الزمالك الأخيرة اختفاء 5 لاعبين فى ظروف غامضة رغم نجاحهم وتألقهم بالقميص الأبيض خلال الفترات السابقة وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى :-

أيمن حفنى يبحث عن فرصة

لم يظهر أيمن حفنى مع الزمالك خلال الموسم الحالى سوى فى المباراة الافتتاحية بمسابقة الدورى أمام بتروجت ثم غاب بعدها بداعى الإصابة وعدم الجاهزية البدنية رغم أنه أحد المواهب المصرية الفذة لما يمتلكه من إمكانيات فنية هائلة جعلته أحد أفضل اللاعبين المصريين على مدار المواسم الماضية خاصة على الصعيد المحلى نظرا لقلة مشاركاته الدولية لأسباب غامضة.

ويواصل أيمن حفنى الغياب عن الزمالك فى مسابقة الدورى بعدما قرر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى استبعاده من قائمة مباراة النجوم المقرر إقامتها غدا لأسباب فنية ليزداد الغموض حول اللاعب وأسباب عدم تواجده بالمباريات .

مصطفى فتحى يعود على الورق

منذ عودة مصطفى فتحى لنادى الزمالك عقب انتهاء إعارته للتعاون السعودى يعيش فترة صعبة بعدما أصبح خارج حسابات جروس لتصبح العودة على الورق فقط رغم الضجة التى صاحبتها بالميركاتو الصيفى الأخير لكن لم تشهد مباريات فريقه فى افتتاح مسابقة الدورى الاعتماد عليه بشكل أساسى لتفضيل الخواجة لاعبين آخرين على رأسهم محمود كهربا و حميد أحداد و محمد عنتر .

مدبولى وجمعة خارج الأضواء

الموسم الماضى شهد مشاركة الثنائى أحمد مدبولى وعبد الله جمعة بشكل دائم فى مباريات الزمالك لقيادة الهجوم حيث يتولى أحدهما الجبهة اليمنى والآخر الجبهة اليسرى لكن مع الموسم الحالى تبدل الوضع وأصبح الثنائى بعيدا عن الأضواء فى ظل الاعتماد على أسماء أخرى فى الهجوم مما يجعل الثنائى يختفيان عن الأنظار بناءا على قرارات الخواجة .

حمدى النقاز من الصفقة السوبر للاستبعاد الدائم

تسببت صفقة انتقال التونسى حمدى النقاز لنادى الزمالك من النجم الساحلى فى ضجة كبرى وتم وصفها بالصفقة السوبر ولكن تبدل الحال بالوقت الحالى بعدما أصبح الظهير الدولى يعانى من الاستبعاد الدائم خلال المباريات رغم مشاركته مع منتخب بلاده فى كأس العالم الأخيرة بروسيا لكن هذا لم يكفى ليظل فى دائرة الضوء بالفريق الأبيض ليتم استبعاده من المباريات الأخيرة ويكتفى بالظهور فى الوديات فقط .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة