المُرشحون الخمسة للخروج من جنة الفراعنة فى موقعة 8 سبتمبر أمام النيجر..شريف إكرامي بره الصورة..تراجع المستوى يُهدد مصير الونش وعمر جابر..صلاح محسن يُطيح بمروان ..ومداولات حول مصير كهربا مع المنتخب الاول

الأحد، 26 أغسطس 2018 06:41 م
المُرشحون الخمسة للخروج من جنة الفراعنة فى موقعة 8 سبتمبر أمام النيجر..شريف إكرامي بره الصورة..تراجع المستوى يُهدد مصير الونش وعمر جابر..صلاح محسن يُطيح بمروان ..ومداولات حول مصير كهربا مع المنتخب الاول منتخب مصر واجيري
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب موعد مباراة منتخب مصر والنيجر يوم 8 سبتمبر المقبل ببرج العرب في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2019) بدأ الحديث يشتد تدريجياً عن قائمة اللاعبين المحترفين الذين سيقوم المكسيكي خافيير أجيري بضمّهم لقائمة الفراعنة فى هذه المباراة.

المدرب المكسيكي سبق وضم 13 محترفاً لقائمة المنتخب في لقاء النيجر الذى يسعي فيه المنتخب لتحقيق الفوز لتعويض خسارته في الجولة الأولى من تونس، ونلقي الضوء في السطور التالية على أبرز خمسة لاعبين محليين مُرشحين للخروج من جنة المنتخب في موقعة 8 سبتمبر قبل إعلان قائمة المحليين يوم 30 أغسطس الجاري رغم أنهم كانوا ضمن قائمة الفراعنة بمونديال روسيا الأخير.

1_شريف اكرامي

غاب شريف إكرامي عن مباريات الأهلي هذا الموسم ولم يدفع به المدرب الفرنسي كارتيرون، إلا فى مباراة النجمة اللبناني بالبطولة العربية قبل أسبوعين تقريباً قبل أن يشارك الحارس المخضرم في مباراة حرس الحدود بالجولة الرابعة لبطولة الدوري.

ورغم أن شريف إكرامي يمتلك من القدرات الفنية والخبرات ما يؤهله لأن يذود عن مرمى منتخب مصر ببسالة خاصة بعدما ظهر بشكل جيد في مباراتي النجمة والحدود إلا أن الدلائل تُشير إلى أن المدرب المكسيكي سيستعين بمحمد الشناوي حارس الاهلي ومحمود جنش حارس الزمالك بجانب محمد عواد حارس الوحدة السعودي والذى تم إعلان اسمه بالفعل ضمن قائمة تضم 13 محترافً لمواجهة النيجر.

2_عمر جابر

تراجع مستوى عمر جابر بشكل لافت للنظر مع إنتقاله لنادي بيراميدز الأمر الذي فتح الباب أمام تكهنات كثيرة حول أمكانية إستبعاد اللاعب من حسابات الجهاز الفني لمباراة النيجر الهامة يوم 8 سبتمبر ببرج العرب، فضلا عن تعرضه للإصابة فى الركبة ابعدته عن مباراة فريقه أمام الداخلية المقامة الأن.

3_مروان محسن

لم يُقدم مروان محسن مهاجم الاهلي ما يستحق عليه الانضمام لقائمة المنتخب في لقاء النيجر ، فالمهاجم الذى دخل التاريخ كونه كان ضمن قائمة مصر في مونديال روسيا لم يثسجل أهدافاً مع الاهلي بعد كاس العالم ولم يظهر بشكل جيد.

وبات مروان محسن مُرشحاً بقوة لعدم الإنضمام لقائمة الفراعنة في لقاء النيجر خاصة وأن هناك مهاجمين أخرين مُرشحين للدخول للمنتخب أمثال صلاح محسن زميله فى الأهلى.

4_كهربا

رغم أنه ظهر بشكل جيد خلال المباريات التى خاضها مع ناديه منذ عودته إليه مطلع الموسم الجاري، إلا أن محمود كهربا لاعب الزمالك مُهدد بعدم الانضمام للمنتخب الأول في مباراة النيجر المقبلة لوجهة نظر فنية، فضلا عن علم الجهاز الفنى بخروج اللاعب عن تركيزه لانشغاله بمسألة تعديل عقده مع النادى الأبيض.

5_الونش

تبدو حظوظ محمود حمدي الونش مدافع الزمالك في التواجد ضمن قائمة المنتخب أمام النيجر صعبة نظراً لرؤية الجهاز الفني للفريق القومي الذى يرى أن اللاعب تراجع أداؤه بشكل واضح ولا يستحق التواجد فى المنتخب خلال الفترة الحالية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة