أخبار ليفربول اليوم عن سر تألق أليسون مع الريدز

الإثنين، 27 أغسطس 2018 12:46 م
أخبار ليفربول اليوم عن سر تألق أليسون مع الريدز اليسون حارس ليفربول مع المدرب يورجن كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أليسون حارس نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، أن الأداء الجماعى للفريق لعب دوراً رئيسياً فى نجاحه بالحفاظ على نظافة شباكه بالمباريات الثلاث الافتتاحية للفريق بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبات أليسون رابع حارس فى تاريخ نادى ليفربول فى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه بالمباريات الثلاث الافتتاحية بعد بيبى ريينا، وبروس جروبيلار وسيمون مينيوليه.


حارس ليفربول يكشف سر تألقه

 

وقال أليسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أتمنى مواصلة مساعدة فريقى، ساهمت فى خروج الفريق بشباك نظيفة أكثر من مرة لكنه ليس مجهودى وحدى بل عمل كبير من الفريق بأكمله، إذا لم نستقبل أى هدف يعنى أننا قريبين من الفوز حيث إن لدينا خطا هجوميا رائعا، أنا أشعر بالراحة هنا والجميع يدعمنى من أجل تحقيق الانتصارات للريدز".

اليسون حارس ليفربول
اليسون حارس ليفربول

وأضاف حارس ليفربول، "أظهرنا قدرتنا على تقديم عمل جيد، ونتمنى الاستمرار فى السير على الطريق الصحيح، الدورى الإنجليزى صعب للغاية ويحتاج عمل شاق"، متابعاً، "أحاول تقديم أفضل ما لدى من أجل مساعدة ليفربول فى بناء الهجمة، إذا احتاج منى الأمر أن أسيطر على الكرة وبدء الهجمة، سأقوم بذلك بكل حرص وعناية".

واختتم أليسون تصريحاته قائلاً، "قد يبدو الأمر محفوفًا بالمخاطر لكنه جزء من اللعبة فنحن فريق يبدأ التحضير من الخلف ولعب كرات أرضية، هذه أحد خصائص ليفربول ربما تحدث أخطاء لكننا نعمل بقوة فى التدريبات لتفادى الأخطاء خلال المباريات الرسمية".


 

برشلونة يخطط لضم محمد صلاح نجم ليفربول
 

كشفت تقارير اعلامية إسبانية أن نادى برشلونة الإسبانى يخطط للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

وذكر موقع "دون بالون" أن إدارة برشلونة قررت تأجيل ملف التعاقد مع محمد صلاح إلى الصيف المقبل، نظراً لصعوبة رحيل "الفرعون المصرى" عن صفوف ليفربول الصيف الحالى.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وأضاف الموقع، "برشلونة يسعى للتعاقد مع محمد صلاح لسببين، الأول هو تدعيم هجوم الفريق الكتالونى، والثانى أن الإدارة ترى أن محمد صلاح سيكون خليفة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى المستقبل، لاسيما أن البرغوث الأرجنتينى يبلغ من العمر حالياً 31 عاماً، وقد يتراجع مستواه خلال الأعوام الثلاثة المقبلة بسبب تقدمه فى العمر".

تابع، "إدارة برشلونة تدرك جيداً أن صفقة التعاقد مع محمد صلاح ستكون مكلفة للغاية، وينتظر أن تصل قيمة الصفقة لـ250 مليون يورو، علماً بأن اللاعب المصرى هو هدف أيضاً لنادى ريال مدريد فى السنوات المقبلة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة