اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء الموافق 28 / 8 / 2018

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 11:51 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء الموافق 28 / 8 / 2018 فريق الاهلي
كتب رامى ناجى ومحمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم،الثلاثاء، الموافق 28 / 8 / 2018 شهدت العديد من الاخبار والهامة التى يأتى في مقدمتها فوز المارد الاحمر على كمبالا سيتي الأوغندى  4/3 في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الثلاثاء،على ملعب برج العرب فى الجولة السادسة والأخيرة لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

الأهلي يقتل انتفاضة كمبالا برباعية مثيرة ويعتلى قمة المجموعة بدورى الأبطال

حقق فريق الأهلى فوزًا مُثيرًا على كمبالا سيتى الأوغندى 4/3 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب برج العرب فى الجولة السادسة والأخيرة لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.وبذلك الفوز يصعد الأهلى لدور الثمانية لدورى الأبطال كأول مجموعته فيما جاء الترجى فى المركز الثانى والذى ضمن هو الآخر التأهل لدور الثمانية فيما ودّع كمبالا وتاونشيب البتسوانى البطولة.

سجل رباعية الأهلى وليد أزارو "هدفين" وكوليبالى وصلاح محسن.

محمد يوسف يناشد الجمهور للتواجد فى برج العرب أمام كمبالا سيتى

أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى أهمية مباراة كمبالا سيتى، اليوم، موضحاً أن الفريق جاهز لحصد نقاط المباراة الثلاثة.
ويلتقى الأهلى مع كمبالا سيتى الأوغندى فى التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ببرج العرب فى الجولة السادسة والأخيرة لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
وتمنّى محمد يوسف أن يكون التوفيق حليف لاعبى الأهلى للحفاظ على صدارة المجموعة، موضحاً أن الجهاز الفنى واللاعبين جاهزين لمواجهة أى فريق فى الأدوار المقبلة، لكن تسهيل مهمة الفريق فى المشوار المقبل ستبدأ من مباراة اليوم أمام كمبالا.
 
وأكد أن هذه المباراة لا يجب الاستهانة بها والتركيز فيها من البداية للنهاية، مُشيراً إلى أن الأهلى اكتسب بعض اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق أفريقياً واكتسبوا خبرات كبيرة خلال وقت قصير.
 
وناشد محمد يوسف جماهير الأهلى بالتواجد فى المدرجات اليوم وكل مباريات الأهلى فى البطولة الأفريقية نظرا لدورهم الكبير مع الفريق عبر التاريخ.
 
أكد أحمد حمودي لاعب الأهلي على أهمية الفوز في مباراة كمبالا اليوم، من أجل الحفاظ على قمة المجموعة التى يحتلها الفريق حالياً.
وأوضح حمودي أنه حاهز طبيا للمشاركة في مباراة الليلة بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في مباراة حرس الحدود الأخيرة في الدوري الممتاز، لكن تبقي مشاركته في لقاء الليلة في "يد" الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
 
 وتابع: نتطلع للفوز على بطل أوغندا وسنجتهد من أجل ذلك للحفاظ على قمة المجموعة خاصة وأن الفريق يسير بخطى جيدة  خلال الفترة الماضية، حيث حقق نتائج جيدة على الصعيدين المحلي والأفريقي.
 
واستطرد حمودي تصريحاته ، قائلاً" الجميع لديه رغبة في الفريق لاستعادة اللقب الافريقي وهناك تركيز وإصرار من الجميع في الفريق لتحقيق البطولة الافريقية التى خسرناها في النسخة الماضية أمام الوداد المغربي في نهائي البطولة.

تعرف على تعديلات مجلس الأهلى على مشروع لائحة النظام الأساسى

قال محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، إن مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب، اعتمد فى اجتماعه مساء أمس التعديلات التى أقرتها اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسى على مشروع اللائحة، بعد مناقشة الاقتراحات التى تقدم بها أعضاء النادى، وتم عرضها على اللجنة القانونية برئاسة المستشار محمود فهمى، والتى أقرت تلك التعديلات بما يتوافق مع قوانين الرياضة الوطنية والدولية.وأكد أن مجلس الإدارة سعيد بحالة الحراك والحوار المجتمعى القائم داخل "عائلة الأهلى" بخصوص إعداد لائحة النظام الأساسى.

وأشار إلى أن اللجنة المركزية تعمل على مدار 24 ساعة، وتتلقى جميع المقترحات والاستفسارات التى يقدمها الأعضاء، وذلك حتى يوم 9 سبتمبر المقبل.

وأضاف أنه تم إقرار تعديل بعض المواد بعد دراسة ومناقشة مقترحات الأعضاء والتي بلغت نسبتها 75% على الأقل، وفيما يلى المواد محل التعديل:

المادة رقم 33

1- تعديل لفظ الجهات القضائية ليصبح الجهات والهيئات القضائية.

2- إضافة مادة جديدة خاصة بلجنة التظلمات.

المواد من 111: 114

وضع وتحديد للجزاءات وجعل قرار الإسقاط بيد الجمعية العمومية .

المادة 12

إلغاء إلزام المطلقة أو الأرملة من سداد نصف قيمة المبالغ المقررة لقبول العضوية الجديدة.

المادة 6

تعديل لفظ سباحة إلى ألعاب الماء.

المادة 104 بند 7

حذف عبارة المؤهل المتوسط.

 

اجتماع اعتماد تعديلات لائحة الأهلى
اجتماع اعتماد تعديلات لائحة الأهلى

الحاوى والغزال وأحمد الشيخ يشاركون فى مران مستبعدى الأهلى

أدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الأهلى وكمبالا سيتى الأوغندى فى دورى أبطال أفريقيا مرانا قويا صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قاده حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال مران الفريق الذى اشتمل على وحدات بدنية وتقسيمة كرة قوية.وشارك فى المران كل من: مصطفى شوبير وأحمد طارق ووليد سليمان، وصبرى رحيل، وعمرو جمال، وعمرو بركات وأحمد ريان ومحمد شريف، وأحمد علاء وأحمد الشيخ، وكريم نيدفيد وأحمد حمدى وباسم على.

ويلتقى الأهلى مع كمبالا سيتى الساعة التاسعة مساء اليوم ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بملعب برج العرب.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة