أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استعداد اللاعبين لاستقبال زيدان

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 03:12 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استعداد اللاعبين لاستقبال زيدان زيدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعبى مانشستر يونايتد مقتنعين أن إدارة النادى تستعد لإقالة جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق حال تحقيق نتيجة سلبية ضد بيرنلى فى المباراة التى تجمعهما الأحد المقبل فى الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب تيرف مور.

 

غرفة ملابس مانشستر يونايتد تستعد لاستقبال زيدان

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إلى أن أحاديث اللاعبين فى غرفة ملابس مانشستر يونايتد تتحدث عن اقتراب نهاية مورينيو وإقالته عقب مباراة بيرنلى، وأن الكل فى انتظار قدوم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق والمتوج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية مع الملكى.

واستهل مانشستر يونايتد الموسم ببداية كارثية بعد تحقيق 3 نقاط فقط من أول 3 مباريات بفوزه على ليستر سيتى فى الافتتاح ثم الخسارة من برايتون 3/2 وتوتنهام هوتسبير 3/0.

مورينيو يشعر بالقلق فى مانشستر يونايتد

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن إد وود وارد الرئيس التنفيذى للنادى اجتمع بالمدرب البرتغالى جوزريه مورينيو عقب هزيمة مانشستر يونايتد من توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة، الاثنين الماضى، واستمع لمطالبه وأزماته.

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو قد طالب إد وود وارد بالتدخل فى أزماته مع اللاعبين والتدخل لنفى شائعات رحيله عن مانشستر يونايتد، فى أكثر من مناسبة خلال الأسابيع الماضية، ولكن وارد كان رافضا للتحدث تماما، وتعد تلك المرة الأولى التى يتحدث فيها الرئيس التنفيذى للشياطين الحمر، عن مستقبل مورينيو منذ بداية الموسم.

زيدان ينتظر مانشستر يونايتد

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أبدى زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لريال مدريد الإسبانى، اهتمامه بتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى، حال إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق من منصبه.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" أن زين الدين زيدان أخبر عدد من أصدقائه المقربين أنه يتوقع الحصول على عرض من جانب إدارة مانشستر يونايتد لتولى تدريب الفريق حال إقالة جوزيه مورينيو من منصبه.

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد بدأت فى وضع خطة بديلة تحسباً لرحيل جوزيه مورينيو عن منصبه، حيث وضعت زين الدين زيدان على رأس قائمة المدربين المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد.

وترى الصحيفة أن زيدان سيكون الشخصية المثالية لإقناع الثنائى بول بوجبا ومارسيال بالبقاء ضمن صفوف مانشستر يونايتد، بعدما أعرب الثنائى فى وقت سابق عن رغبته فى الرحيل فى ظل توتر العلاقة مع جوزيه مورينيو، مشيرة إلى أن مورينيو ليست لديه نية لتقديم إستقالته من منصبه فى الوقت الحالى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة