اخبار برشلونة اليوم عن دخول السيتي فى الصراع الشرس على ضم رابيو

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 11:28 م
 اخبار برشلونة اليوم عن دخول السيتي فى الصراع الشرس على ضم رابيو ادريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه نادى برشلونة الإسباني منافسة قوية على ضم لاعب وسط نادى باريس سان جيرمان الفرنسي أدريان رابيو مع اقتراب عقد اللاعب من نهايته فى يونيو الصيف المقبل.

 

مانشستر سيتي ينافس برشلونة على رابيو 

 

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادى مانشستر سيتي الإنجليزي فى المنافسة على ضم لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى أدريان رابيو، الذى يعد هدفا رئيسيا لبرشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ادريان رابيو لاعب سان جيرمان
ادريان رابيو لاعب سان جيرمان

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مانشستر سيتي يرغب فى ضم لاعب باريس سان جيرمان صاحب الـ23 عاما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبذلك سينافس برشلونة بقوة على ضم رابيو فى الميركاتو الشتوى.

أضافت الصحيفة أن رابيو رفض كافة العروض المقدمة من إدارة النادى الباريسي لتجديد عقده مع النادى، إلا أن اللاعب يصر على خوض تجربة جديدة خارج الدوري الفرنسي.    

 

مواجهة برشلونة وسوسيداد مهددة بالتأجيل
 

 

أصبحت مواجهة فريقى برشلونة الإسبانى ومضيفه ريال سوسيداد، والمقرر إقامتها على ملعب "أنويتا" منتصف الشهر المقبل فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، مهددة بالتأجيل بسبب إصلاحات أرضية الملعب.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن سوسيداد يقوم بتغيير أرضية الملعب وهو ما قد يؤثر على إقامة المباراة فى موعدها نظرا لعدم الجاهزية الكاملة لاستضافة مواجهة الفريق الكتالونى.

أضافت الصحيفة أن المسئولين الذى أرسلتهم رابطة الليجا لفحص ملعب المباراة أبلغوا خافيير تيباس رئيس الرابطة، بعدم جاهزية الملعب.

ومن المقرر أن يتم وضع الأرضية الجديدة لملعب سوسيداد بين يومى 4 و6 سبتمبر المقبل، وهى الفترة التى لن تكون كافية لظهور الملعب بحال جيدة لاستضافة مواجهة برشلونة.

 

بالأرقام.. برشلونة لا يصبر على صفقاته الجديدة
 

 

عانى فريق برشلونة الإسبانى من عدم تألق العديد من اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم خلال سوق الانتقالات فى المواسم الأخيرة، بعدما قل اعتماده على لاعبى أكاديميته "لا ماسيا" التى أفرزت نجوم عمالقة على رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أندريس انييسات، سيرجيو بوسكيتس، وجيرارد بيكيه.

 

كرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة استغنى عن العديد من اللاعبين بعد فترة قليلة من التعاقد معهم فى الميركاتو خلال المواسم الأربعة الأخيرة لعدم تحقيقه أى استفادة كبيرة منهم وعدم الصبر عليهم.

وأضافت الصحيفة أن الإحصائيات تكشف تعاقد الفريق الكتالونى مع 22 لاعبا جديدا فى المواسم الأربعة الأخيرة من 2014/2015 حتى 2017/2018، لن يستمر 12 لاعبا منهم مع الفريق أى أكثر من النصف.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رحل عن صفوف برشلونة العديد من اللاعبين الذين لم يكملوا فترة طويلة مع الفريق ومن أبرزهم أردا توران، أليكس فيدال، أندريه جوميز، لوكاس دين، ألكاسير، باولينيو، يارى مينا، دينيس سواريز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة