أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3 / 8 / 2018

الجمعة، 03 أغسطس 2018 11:40 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3 / 8 / 2018 بيراميدز وانبي
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية العديد من الأخبار المهمة اليوم الجمعة  3 / 8 / 2018 و أبرزها ، بيراميدز يفوز على انبى 0/1 فى الوقت القاتل .. أفشه يفعلها

بيراميدز يفوز على انبى 0/1 فى الوقت القاتل .. أفشه يفعلها

فاز فريق بيراميدز على نظيره انبى بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت اليوم على استاد بتروسبورت فى الأسبوع الأول بالدورى، سجله محمد مجدى أفشة فى الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء من ركلة حرة مباشرة ولا أحلى.

اتحاد الكرة يرفض تواجد نبيه وناجى مع أجييرى فى المنتخب

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة تواجد الثنائى أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق وأحمد ناجى مدرب الحراس فى عهد الأرجنتينى هيكتور كوبر فى الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى.

علاء عبد الصادق يدخل دائرة المرشحين لخلافة لهيطة فى المنتخب

دخل علاء عبد الصادق نجم الأهلى السابق دائرة المرشحين لتولى منصب مدير منتخب مصر مع الجهاز الجديد بقيادة المكسيكي خافيير أجييري، ليكون خليفة سلفه إيهاب لهيطة الذى كان يتولى نفس المهام مع الأرجنتينى الراحل هيكتور كوبر.

عامر حسين: إيقاف إداري بتروجت للاشتباك مع لاعب الزمالك

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين إيقاف عماد بدرة إدارى فريق بتروجت مباراتين  للاشتباك مع لاعب الزمالك أحمد فتوح فى اللقاء الذى أقيم الثلاثاء الماضى و انتهى بالتعادل السلبى 0-0 فى الأسبوع الأول للدورى.

الأهلى يغرم باكا ماليا ويجتمع بوكيل أعماله لحسم مصيره

قرر محمد يوسف المدرب العام للأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، توقيع عقوبة مالية على الجنوب أفريقى باكامانى ماهلامبى لاعب الفريق بسبب غيابه عن التدريبات دون الحصول على إذن.

الأشعة تحدد مصير مشاركة وليد سليمان مع الأهلى أمام المصري

يعرض وليد سليمان لاعب الاهلي نتيجة الأشعة التى أجراها، على الجهاز الطبى للفريق، لتحديد حجم إصابته ومصيره من تدريبات الفريق المقبلة بعدما حرمته الإصابة في الركبة من المشاركة في لقاء الاسماعيلي.

الأهلى يدرس قيد محمد شريف فى القائمة الأفريقية

يناقش الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قيد الثنائى محمد شريف وناصر ماهر فى القائمة الإفريقية قبل غلق باب القيد.

عمرو جمال يتلقي عرضاً من دوري الدرجة الثانية في أسبانيا

تلقى عمرو جمال مهاجم الاهلي عرضاً من أحد أندية دوري الدرجة الثانية في اسبانيا للانتقال إلى صفوفه الموسم المقبل لمدة موسماً  أو ستة أشهر على سبيل الإعارة.

فيديو وصور.. سموحة يفوز على المقاصة 2/ 1 فى الدوري

حقق فريق سموحة السكندرى فوزه الاول ببطولة الدورى على فريق مصر المقاصة بنتيجة 2 / 1  ، بالمباراة التى جمعتهما ، على ملعب المقاولون العرب ضمن مباريات الاسبوع الاول للدوري الممتاز 2018/ 2019 .

 

الخطيب ومجلس الأهلى في زيارة لرئيس بريزنتيشن بعد تعرضه لوعكة صحية

زار مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت، في المستشفى، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

منتخب شباب اليد يهزم ليتوانيا ببطولة العالم للجامعات

فاز منتخب شباب كرة  اليد مواليد 98 بقيادة مديره الفنى طارق محروس، على  نظيره الليتوانى بنتيجة 29 /22 فى رابع مواجهاته ببطولة العالم للجامعات المقامة فى كرواتيا، ليلعب على المركز من الخامس إلى الثامن.

 

 
 

 

 

 
 

 

 
 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة