تقرير: أبل تزود الأيباد المقبل بحواف رقيقة وتقنية التعرف على الوجه

الجمعة، 03 أغسطس 2018 10:00 م
تقرير: أبل تزود الأيباد المقبل بحواف رقيقة وتقنية التعرف على الوجه ايباد
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير لموقع 9to5Mac أن الأيباد المقبل من أبل سيتميز بحواف رقيقة للغاية وبدون زر رئيسى، لإفساح المجال لتقنية التعرف على الوجه، والتى تعرف باسم Face ID، إذ رصد الموقع كود مختلفا بشكل ملحوظ عن التصميمات السابقة فى شفرة نظام التشغيل iOS 12.

يشير ذلك إلى أن جهاز الأيباد المقبل قد ينال عملية إصلاح كبيرة، يشير إلى طرح جهاز أيباد مزود بحواف رقيقة وصفوف من الأيقونات فى أسفل الجهاز، مع وجود "شق" أعلى الشاشة، مثل الموجود بهاتف أيفون اكس، الذى كشفت أبل عنه فى حدقها الذى أقيم فى سبتمبر من العام الماضى.

وستحتضن الشق أجهزة الاستشعار والكاميرات الحيوية التى تدعم جهاز Face ID ، والذى تلقى انتقادات من المستخدمين الذين شعروا بأنه يعيق الشاشة من الحافة إلى الحافة.

من الممكن أن تقوم Apple بجعل الحواف واسعة بما فيه الكفاية بحيث يمكن أن تناسب كاميرا TrueDepth للتعرف على الوجه.

وتوافق هذه التسريبات المحللون مع تنبؤات المحللين على مدى الأشهر القليلة الماضية بأن شركة آبل ستقوم بدعم الأيباد المقبل بشاشة من الحافة إلى الحافة وتقنية Face ID، كما توقعوا أيضًا أن تختار شركة أبل التخلص من منفذ سماعة الرأس فى iPad Pro القادم.

واقترح تقرير حديث صادر عن موقع التكنولوجيا اليابانية ماكوتاكارا أن شركة أبل سوف تصنع مجموعتها الجديدة من أجهزة الأيباد النحيفة، مما يتطلب منها القضاء على منفذ سماعة الرأس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة