صور.. الأهلى يخطف تعادلا من الإسماعيلى فى الوقت القاتل.. كارتيرون يُغير طريقة اللعب للعودة إلى المباراة.. محمد شريف يكتب شهادة ميلاده.. ناصر ماهر يخطف الأضواء والأحمر يتغلب على أزمة إصابات النجوم

الجمعة، 03 أغسطس 2018 12:00 ص
صور.. الأهلى يخطف تعادلا من الإسماعيلى فى الوقت القاتل.. كارتيرون يُغير طريقة اللعب للعودة إلى المباراة.. محمد شريف يكتب شهادة ميلاده.. ناصر ماهر يخطف الأضواء والأحمر يتغلب على أزمة إصابات النجوم الأهلى والإسماعيلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادته نجح الأهلى فى إدراك التعادل بالدقيقة الأخيرة ،وذلك خلال مواجهة الإسماعيلي التى أقيمت بين الفريقين على ملعب السلام مساء اليوم الخميس ،والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدورى العام ،أحرز لسعد لجزيري هدف الداراويش فى الدقيقة 54 ،بعد تلقيه تمريرة بينية سدد على يمين محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأحمر وسط حال من التوهان من جانب دفاعات الأهلى ،قبل أن يتعادل محمد شريف من متابعة لمقصية وليد أزارو فى الدقيقة 94، ليمارس الفريق الأحمر هواياته فى لحاق نفسه بالتعادل أو الفوز فى الوقت المحتسب بدل الضائع ،بهذه النتيجة حصد كلا الفريقين الإسماعيلي والأهلى نقطة واحدة فى مستهل مشوار الدوري.

كارتيرون يُعدل طريقة اللعب لإدراك التعادل

لجأ الفرنسى باتريس كارتيرون لتغيير طريقة اللعب فى الربع الأخيرة من المباراة ،من أجل إدراك التعادل ،حيث دفع الجهاز الفنى الأحمر بمروان محسن كمهاجم ثان بجوار المغربي وليد أزارو ،وهو ما شكل كثافة هجومية على دفاعات الإسماعيلي، الأمر الذى تسبب فى نجاح الفريق الأحمر فى إدراك التعادل بالدقائق الأخيرة ،حيث أكد كارتيرون أنه لعب بطريقة 4-4-2 ،كما تم منح حرية للتونسى على معلول للهجوم، بعد الدفع بأيمن أشرف فى مركز الظهير الأيسر بعد سحب إسلام محارب.

محمد شريف يكتب شهادة ميلاده

نجح محمد شريف فى كتابة شهادة ميلاده مع الأهلى ،بعد نجاحه فى إحراز هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة ،بعد متابعته لمقصية وليد أزارو ،خاصة وأن شريف لم يحصل على عدد الفرص المناسب فى الموسم الماضي ،كما أنه لم يشارك مع الاهلى فى مبارتي افريقيا الأخيرتين لعدم قيده افريقياً.

ناصر ماهر يخطف الأضواء

خطف ناصر ماهر صانع العاب الأهلى الشاب الأضواء بشكل كبير بسبب تألقه على مدار المباراة ،ونجح فى تمرير أكثر من كرة خطيرة لزملائه، إلا أن رعونة المهاجمين حالت دون إحراز مهاجمي الأهلى لعددة أهداف من صناعة ناصر ماهر.

الأحمر يتغلب على أزمة إصابات النجوم

نجح الأهلى فى التغلب على أزمة إصابات النجوم حيث واجه الفريق الأحمر الإسماعيلي فى غياب عدد من نجومه المصابة ، يأتى على رأسهم النيجيري جونيور أجاي الذى يعانى من قطع فى الرباط الداخلي للركبة سيحتاج للعلاج لمدة لن تقل عن 4 أشهر ،بالإضافة لغياب الثلاثى الأساسي أحمد فتحى وحسام عاشور ووليد سليمان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

وكأن الإسماعيلي لم يتغلّب على

غياب عواد ومحمد فتحي ودييجو كالديرون وابراهيم حسن وبهاء مجدي ... هنفضل متلونين كده كتير؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة