مباراة انبي وبيراميدز.. تعرف على القيمة التسويقية للفريقين

الجمعة، 03 أغسطس 2018 06:44 م
مباراة انبي وبيراميدز.. تعرف على القيمة التسويقية للفريقين فريق بيراميدز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الوسط الرياضى ما ستسفر عنه مباراة فريق بيراميدز و إنبى المقرر لها التاسعة مساء اليوم فى الجولة الأولى للدورى الممتاز بعد تعادل منافسيه الأهلى و الزمالك فى الأسبوع الأول أمام الإسماعيلي و بتروجت.

 

آثار نادى بيراميدز حالة من الجدل فى الوسط الرياضى المصري بعد الصفقات المدوية التى أبرمها فى انتقالات صيف 2018 والتى وصلت إلى ما يقارب النصف مليار جنيه بعد أن وصلت القيمة التسويقية للنادى إلى 23 مليون يورو.

ضم نادى بيراميدز العديد من النجوم على رأسهم أحمد الشناوى و على جبر و أحمد توفيق من الزمالك و عمر جابر من لوس أنجلوس الأمريكي و محمد فتحي من الإسماعيلي و محمد حمدي و أحمد أيمن منصور من المصري ومحمد قفشة من إنبي و محمد فاروق من المقاولون إلى جانب لاعبين برازيلين مميزين هم كينو و كارلوس إدواردو و لوكاس ريبامار.

فيما يتسلح نادى إنبي ، بالخبرات التي يمتلكها لاعبيه فى بطولة الدورى ، بالإضافة إلى تدعيم الفريق البترولي بعدد من الصفقات الجديدة مثل محمد أشرف "روقه" وعماد فتحي من الزمالك، حيث وصلت القيمة التسويقية للنادي لى ما يقارب 110 مليون جنيه .

وضم نادي انبي خلال فترة الانتقالات الصيفية ، كل من عمرو حسام، حارس مرمى، قادما من بتروجت، وفادي نجاح، مدافع، قادما من ماور فيرك أدميرا النمساوي، ومحمود غالي، لاعب وسط، قادما من طنطا، ومحمد مرسي، جناح أيسر، قادما من طنطا، ومحمد وحيد لاعب وسط، قادما من دمياط، والمغربي نوح وائل، مهاجم قادما من مرباط عمان، وأحمد عبد الفتاح مهاجم قادما من الألومنيوم، ومحمد أشرف "روقه" وعماد فتحي من الزمالك.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة