مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 / 8 / 2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

الجمعة، 03 أغسطس 2018 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 / 8 / 2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة على ماهر المدير الفنى لسموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر اليوم السابع مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 3 / 8 / 2018 فى الدورى المصرى الممتاز إذ تقام مباراة مصر المقاصة و سموحة على ستاد المقاولون العرب و مباراة بيراميدز و إنبى على ستاد بتروسبورت فى ختام الجولة الاولى للمسابقة .

موعد مباراة المقاصة وسموحة

تقام مباراة مصر المقاصة وسموحة فى تمام السادسة مساء اليوم الجمعة على ستاد المقاولون العرب ويبحث طلعت يوسف المدير الفنى لمصر المقاصة على إعادة الفريق الفيومى لسابق عهده فى المراكز الاولى بجدول الدوري بداية من مواجهة سموحة متسلحاً بالصفقات الجديدة التى أبرمها أبرزها عمر بسام مهاجم الاسيوطى ومحمد نصر لاعب سموحة ومحمد دبش وطه عادل وعصام صبحى لاعبو بتروجت ، فيما تشهد المباراة الظهور الأول لعلى ماهر مديراً فنياً لسموحة بعدما استعد جيداً فى خطته للصعود للمربع الذهبى متسلحاً بكتيبة من النجوم الافارقة المتألقين سعياً لتحقيق الفوز الاول .

موعد مباراة انبى وبيراميدز

تقام مباراة انبى وبيراميدز فى تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت ويدخل الفريق البترولى الموسم الجديد بعدما قدم موسماً متوسطاً بالموسم الماضي محتلاً للمركز السادس برصيد 50 نقطة، فيما تم إقصاءه من دور الـ32 بكأس مصر على يد نادي مصر فى مفاجأة من العيار الثقيل للفريق.

على الجانب الآخر يدخل بيراميدز المباراة بعدما احتل المركز التاسع من الموسم الماضي برصيد 42 نقطة، ولكن في ظل الصفقات الكثيرة والقوية التي أتمها نادي الأهرام فمن المتوقع أن يظهر بمظهر أقوى ويتقدم نوعاً ما في جدول ترتيب الموسم الذي شارف على الانطلاق.

سيغيب عن انبى اللاعب محمد مرسي الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة من الممكن أن تمنعه من المشاركة حتى إنتهاء الدور الأول من الموسم ، بينما لا يوجد غيابات بفريق بيراميدز ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرازيلي "ألبرتو فالنتيم" بطريقة (4-3-2-1) .

وكان بيراميدز ضم من الدوري المصري كلا من محمد حمدي ومحمد فاروق ومحمد مجدي "أفشة" ومحمد فتحي وعبد الله بكري ورجب بكار وناصر منسي وأحمد خالد وأحمد توفيق وعلي جبر وعمر جابر والمهدي سليمان وأحمد الشناوي ومصطفى فتحي

 

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى الممتاز

من المقرر أن تنقل قنوات أون سبورت والنيل للرياضة مباريات الدورى المصرى الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة