برشلونة وليفربول "ملوك" الشباك النظيفة فى "بيج فايف"

الخميس، 30 أغسطس 2018 01:00 ص
برشلونة وليفربول "ملوك" الشباك النظيفة فى "بيج فايف" فريق ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظت العديد من الأندية فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" على شباكها نظيفة فى الجولات الأولى التى أقيمت فى هذه المسابقات خلال الموسم الجديد 2018/2019.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة أصبح الفريق الوحيد فى الدوري الإسباني الذى لم تتلق شباكه أى هدف فى أول جولتين من المسابقة، وذلك عقب خسارته ليفانتى أمام سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الاثنين.

وحقق الفريق الكتالونى العلامة الكاملة فى أول جولتين من الليجا بالفوز على ديبورتيفو الافيس بنتيجة (3-0) ثم بلد الوليد بنتيجة (0-1)، وحافظ على شباكه نظيفة.

تير شتيجن حارس برشلونة
تير شتيجن حارس برشلونة

 

ونجح فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى الحفاظ على شباكه نظيفة فى الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإنجليزي محققا العلامة الكاملة أيضا باكتساح وست هام يونايتد برباعية نظيفة، ثم عبور كريستال بالاس بثنائية، وصولا للفوز على برايتون بهدف دون مقابل.

وفى الدوري الإيطالي، صمدت شباك فريق سبال أمام منافسيه فى أول جولتين، وهو ما فشلت فيه جميع الأندية الفرنسية، بينما حافظت العديد من فرق البوندزليجا على نظافة شباكها فى الجولة الأولى وهى "آينتراخت فرانكفورت، بوروسيا مونشنجلادباخ، هيرتا برلين، ماينز".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة