اخبار يوفنتوس اليوم عن الاحتفال بعيد ميلاد نائب رئيس النادى نيدفيد

الخميس، 30 أغسطس 2018 02:16 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن الاحتفال بعيد ميلاد نائب رئيس النادى نيدفيد بافل نيدفيد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى يوفنتوس بعيد ميلاد نجمه السابق ونائب رئيس النادى الحالى بافل نيدفيد، الذى أتم اليوم عامه السادس والأربعين.

نيدفيد نجم يوفنتوس
نيدفيد نجم يوفنتوس السابق

 

يوفنتوس يستعيد الذكريات السعيدة مع نيدفيد
 

ونشر يوفنتوس، عبر موقعه الرسمى، تقريراً عن أبرز لحظات لاعب التشيك الدولي فى مسيرته مع البيانكونيرى والتى بدأت قبل 17 عاماً عقب انتقاله من لاتسيو.

وتحدث التقرير عن نيدفيد حيث يُعرف بمهارته المذهلة، وقوته وقدرته على الحسم في الثلث الأخير من الملعب، وشخصيته التى لا ترضى إلا بالفوز، وهو الذي خلق له مكانة خاصة فى قلوب مشجعى اليوفى، حيث يمتلك كل الصفات التي ساعدت الفريق على الوصول لمكانته الحالية.

 

دور جديد لنيدفيد مع يوفنتوس

 

وأكد يوفنتوس أن الرجل الذى مثّل السيدة العجوز بشكل مميز على أرض الملعب، يقوم بدوره الآن فى بناء حاضر ومستقبل يليق بمستوى النادى، حيث يشغل منصب نائب رئيس يوفنتوس منذ 23 أكتوبر 2015.

 

في حديثه عند توليه مهام نائب رئيس اليوفي قال: "على مر السنين، رأيت كيف تتم إدارة نادي كبير. أنا هنا للدفاع عن ألوان هذا الفريق".

 

يوفنتوس يواصل الاستعداد لمواجهة بارما

رونالدو
رونالدو

 

يواصل فريق يوفنتوس استعداداته اليوم، لمواجهة بارما المقرر إقامتها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالى.

 

وتسود حالة من التفاؤل داخل النادى بعدما نجح يوفنتوس فى تحقيق انتصارين بأول جولتين أمام كييفو فيرونا ولاتسيو، ليتصدر جدول الترتيب مبكرًا.

 

ويسعى كريستيانو رونالدو نجم الفريق إلى تسجيل أول أهدافه بقميص اليوفى فى مباراة السبت بعدما فشل فى هز الشباك بأول مباراتين، حيث قرر اللاعب الدولى عدم الانضمام إلى معسكر منتخب البرتغال فى سبتمبر المقبل وذلك لحاجته إلى التركيز مع يوفنتوس فى موسمه الأول مع الفريق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة